عروض

زوار سيتي ووك على موعد مع السنافر خلال مفاجآت صيف دبي

: مع اقتراب عطلة الصيف، تبحث العائلات عن أنشطة مناسبة لجميع الأعمار لكي تملأ أوقات فراغ أولادها بكل ما هو مفيد وممتع. وفي هذا السياق، لا شك أن سيتي ووك ستصبح الوجهة العائلية المفضلة خلال الاحتفالات بمفاجآت صيف دبي بفضل أنشطتها التعليمية القيّمة والتفاعلية والفعاليات التي تستضيف أكثر الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال.

أهلاً بالسنافر: موعدكم مع قرية أصدقائنا السنافر الصغار الذين يسكنون في منازل شبيهة بحبات الفطر. تفضلوا بزيارة منطقة نشاطات السنافر، حيث بإمكان أحبائنا الأطفال الاستمتاع بمجموعة منوعة من الأنشطة مثل ملعب كرة القدم للسنافر، وورش العمل الفنية والحرفية، واستمتعوا كذلك بالمكياج والتجميل في زاوية مخصصة لشخصية سنفورة. وستتوفر للزوار أيضاً فرصة الفوز بإصدار محدود من دمى السنافر يومياً. وسيتمكن الزوار ارتياد منطقة النشاطات الواقعة في “ذا كورتيارد” من الأحد إلى الخميس كل أسبوع من 2 ظهراً حتى 10 مساءً، وأيام الجمعة والسبت من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، وذلك اعتباراً من 1 يوليو حتى 17 يوليو. ولا تنسوا كذلك مقابلة شخصيتي سنفورة وبابا سنفور أيام الخميس والجمعة والسبت. وسيكون دخول كل طفل مجانياً عند إبراز فاتورة تظهر إنفاق 100 درهم أو أكثر لدى أي منفذ في سيتي ووك.

 

أنشطة لأولياء الأمور: تعتزم سيتي ووك هذا الصيف استضافة سوق حصري ومصغر للآباء والأمهات في 28 يونيو اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى 3 ظهراً، حيث يضم السوق بعضاً من رائدات الأعمال الأمهات في دبي. وسيشارك في السوق العديد من المتاجر، مثل متجر “مامز أند مانشكينز” المخصص للأطفال والذي يقدم تشكيلة منوعة من قطع الأثاث المصنوعة من مواد طبيعية إضافة إلى منتجات ديكورات المنازل والألعاب التعليمية، ومتجر “فيلفير” لمنتجات رعاية الرضّع، ومتجر “فايز كينجدوم” الذي يقدم إكسسوارات وملابس مصنوعة يدوياً للأحباء الصغار.

ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمتاجر المؤقتة عبر الرابط: https://www.citywalk.ae/en/whats-on

مخيم صيفي في الغابة المطرية الداخلية: ستقيم “ذا جرين بلانيت”، وجهة الغابة المطرية الداخلية الرائجة في سيتي ووك، أول مخيم صيفي لها على الإطلاق لمحبي الاستكشاف من الأطفال الأعزاء. يوفر المخيم مجموعة منوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية، وسيكون مفتوحاً من 4 يوليو حتى 31 أغسطس من الأحد إلى الأربعاء اعتباراً من 9 صباحاً حتى 2 ظهراً. إذا كنتم ترغبون بالتعرف على حيوانات الغابة، أسرعوا الآن لتستفيدوا من عرض المخيم الصيفي الذي يوفر حسومات بنسبة 20% على التسجيل المبكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com