مجتمع

زيادة هاري وميغان ماركل تحزن الملكة اليزابيث

أصيبت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، بحالة من الحزن، بعد علمها أن حفيدها هارى وزوجته ميجان ماركل سيحضران إلى بريطانيا لإنهاء بعض الارتباطات الملكية دون اصطحاب ابنهما أرتشى، وفقا لتقرير نشرته صحيفة صنداى تايمز.

وذكر التقرير أن الملكة، البالغة من العمر 93 عاما، لم ترى ارتشى إلا مرات قليلة جدا منذ ولادته، حيث تعمد هارى وميجان إبعاده عن الحياة الملكية منذ ولادته، خاصة مع قرارهما بالخروج من الالتزامات الملكية ليعيشا حياة هادئة مع طفلهما على حد تعبيرهما.

ويشير التقرير إلى أن آرتشى لن تطأ قدمه أرض المملكة المتحدة هذا العام، حيث سيبقى مع مربية، وصديقه ميجان، جيسيكا مولروني، وقد كان آخر ظهور رسمى لأرتشى فى صورة مع والده دوق ساسكس، نُشرت عبر حساب ساسكس رويال على انستجرام، ليلة رأس السنة الماضية.

20200123141400626
هارى وارتشى فى رأس السنة

وقد أشار تقرير منشور على The Sun  إلى أن ترك آرتشى منفردا سيحمل هارى وميجان 50.000 جنيه إسترلينى إضافية على فاتورة الأمن للزوجين، وقال أحد المطلعين للصحيفة: “رحلة ميجان وهارى إلى لندن تمثل صداع حقيقى للزوجين”.

زيارة الملكة اليزابيث

كان الأمير هارى وزوجته ميجان وابنهما آرتشى قد سافروا إلى كندا بعد إعلانهما الصادم الخروج من الحياة الملكية، من أجل ان يعشيوا حياة هادئة ويحققوا الاستقلال المادى.

يُعتقد أن رحلة هارى إلى بريطانيا هذا الأسبوع هى الرحلة السابعة التى يقوم بها حفيد الملكة مستقلا طائرة تجارية، بعد تعرضه المستمر للانتقاد بسبب اعتماده على الطائرات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم