ساعات و مجوهرات

ساعة التوربيون إكسكاليبور شوتينغ ستار بالحجم الصغير…أناقة خاصة في يوم الحُب

تحتفل دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” بيوم الحُب من خلال إصدار إكسكاليبور شوتينغ ستار النسائي الأنيق الذي يتناسب مع شخصية المرأة الحالمة وللمرة الأولى في عالم الساعات يتم تقديم أحدث جيل توربيون مهيكلة محلّقة، أحد أرقى التعقيدات في عالم صناعة الساعات الفاخرة، إنها المرّة الأولى التي يتمّ فيها عرض تعقيد من هذا النوع في ساعة بهذا الحجم الصغير وهذا التعقيد هو نتيجة عامَين من التطوير على يَد صانعي ساعات روجيه دوبوي. بفضل أنظمة حركتها المهيكلة الأنيقة وموادها المُختارة من بين أفخم وأكثر المواد ابتكاريّةً، تقدّم ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستارزواجاً مثالياً بين تقنية صناعة الساعات الفاخرة والأناقة الطبيعية.

تُعد ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستار بقطر 36 مللم هي تعبير مثالي عن قدرة روجيه دوبوي على بناء المستحيل. مصمّمة للنساء المميّزات، تنضح ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستار بالجرأة التي قد تتمنّاها أي فتاة.

تعمل أكسكاليبور 36 شوتينغ ستار بقطر 36 مللم بواسطة توربيون ميكانيكية مهيكلة ومحلّقة RD510SQتتمّمه دمغة جنيف، وهي تمثل اتجاهاً جديداً في عالم التعقيدات المهيكلة. تتألّق الساعة بذهب وردي عيار 18 قيراط مع ماسات بيضاء ذات قصّة مستديرة ولمسات من المينا. تتوفر بإصدار محدود من 28 قطعة مع إمكانية الاختيار بين اللون الوردي أو الأزرق. إذا كان لا بدّ من الاختيار ووقع خياركم على اللون الوردي، يتمتّع هذا الطراز الرائع بزينة متلألئة من عرق اللؤلؤ الأبيض في الداخل. أما الطراز الشبيه له باللون الأزرق، فيتمتّع بأجزاء ناتئة ماسية يرتبط بها السوار، إلى جانب زينة زرقاء متأنّقة في الداخل. ولكن لِمَ الاختيار؟ على غرار نساء روجيه دوبوي، إن الشهاب يغفل القواعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق