ساعات و مجوهرات

ساعة (Mille Miglia Bamford Edition) إصدار محدود وحصري من ساعة الكرونوغراف الاستثنائية

تشترك دار شوبارد مع متجر بامفورد للساعات (Bamford Watch Department) بحس إبداعي فريد، نتج عنه تعاونهما في تقديم إصدار خاص جداً من ساعة (Mille Miglia Classic Chronograph)؛ ينبغي أن لا تخلو منها خزانة أي متسابق مرموق. حمل الإصدار الخاص اسم  (Mille Miglia Bamford Edition) ويقتصر على 33 ساعة حصريّة ومرقّمة تتسم بطابع رياضي وعصري من خلال علبتها المصنوعة بقطر 42ملم من الستانلس ستيل والمطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات، مع ميناء رمادي داكن تبرز عليه مشيرات برتقالية بغاية الوضوح، ويرافقها سوار أنيق يضمن تمام الراحة لمرتديها. تعمل هذه الساعة بحركة كرونوغراف دقيقة مصادق على دقتها بشهادة الكرونومتر، لتعكس بذلك مقدار الشغف الذي يجمع دار شوبارد مع أجمل سباق للسيارات في العالم.
تصميم بمعايير خاصة
في إطار التعاون بين الرئيس الشريك في دار شوبارد، كارل فريدريك شوفوليه، ومؤسس متجر بامفورد للساعات، جورج بامفورد، تقدم شوبارد الإصدار المحدود والمرقّم من ساعة (Mille Miglia Bamford Edition) الذي يقتصر على 33 ساعة فقط، وتتميز بالاهتمام بكافة التفاصيل كما تقدم دليلاً ملموساً على الالتزام بالحرفيّة العالية والجودة الرفيعة التي تجلّت في حلّة ساعة رياضية أنيقة.
ونتج عن تبادل الآراء بين هذين الخبيرين إصدار ساعة (Mille Miglia Bamford Edition) التي تجمع بأناقة لافتة بين الأسود والرمادي الداكن والبرتقالي الفاقع. يبلغ قياس قطر علبة الساعة 42 ملم وصنعت علبة الساعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات. وعلاوة على لون هذا المعدن الذي يتميز بدرجة داكنة من اللون الرمادي يغلب رؤيتها في السيارات الكلاسيكية، يتميز أيضاً هذا المعدن العصري والمبتكر بمقاومته للخدش؛ وهو ما يعتبر سمة أساسية في أي ساعة رياضية نظراً لما تتعرض له من صدمات خلال السباق. وعلى جانب علبة الساعة يظهر تاجها المنقوش ليبدو كعجلة قيادة

2 / 7
وتعزز مظهره الأزرار الجانبية الضاغطة الشبيهة بمكابس السيارة وتستحضر بذلك الطابع المميز لمجموعة ساعات (Mille Miglia). ومن جهتها تضمن مقابض السوار القصيرة ملائمة مثالية حول معصم اليد، كما هو أيضاً حال سوار الساعة المصنوع من المطاط الأسود المعالج ليبدو كقماش (cordura) المتين وتبرز عليه الخياطة البرتقالية اللون والمبطن بجلد العجل بلون برتقالي أيضاً.
وتتعزز سمة الوضوح على ميناء الساعة من خلال التباين بين سطحه الرمادي الداكن المطفي اللمعة والتطعيمات البرتقالية التي تبرز على عقرب الثواني وعدادت الكرونوغراف. ويبرز مقياس التاكيمتر على شكل تدريجات برتقالية على الإطار الداخلي الأسود لزجاج الساعة، بينما تظهر فتحة عرض التاريخ بوضوح تام بين الساعة 4 والساعة 5.
 

Mille Miglia Bamford Editionمقاييس دقيقة
زودت ساعة الكرونوغراف (Edition Bamford Miglia Mille) بآلية حركة ذات دقة عالية مصادق عليها بشهادة “الكرونومتر” الصادرة من الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC). تنبض هذه الحركة بتواتر 28,800 ذبذبة في الساعة ويمكن رؤيتها من خلال الزجاج الكريستالي للغطاء الخلفي للعلبة المنقوش بالسهم الرمزي لسباق “ميليا 1000”. تعمل حركة الكرونوغراف الميكانيكية ذات التعبئة الأوتوماتيكية على تأمين احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة لتقود وظائف عرض الساعات والدقائق والثواني والكرونوغراف والتاريخ وإيقاف الثواني. وبفضل هذه الميزات تصبح ساعة (Edition Bamford Miglia Mille) الأداة المثالية لإجراء حسابات السرعة والمسافة اللازمة خلال سباقات السيارات.
مجموعة ساعات (Chronograph Classic Miglia Mille)
يعتبر كارل-فريدريك شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد، من أشد المشجعين والمعجبين بسباقات السيارات الكلاسيكية، وهو على قناعة تامة بأن عشاق السيارات الفاخرة والساعات النفيسة يجمعهم في واقع الأمر شغفهم بالأناقة الرفيعة والأداء الفائق.

3 / 7
إن الساعات التي تصممها شوبارد لضبط التوقيت في السباقات، والتي ماتزال تصدر منها موديلات جديدة سنوياً منذ عام 1988 كجزء من شراكة الدار مع سباق “ميليا 1000″، تتميز بآليات حركة ذات دقة عالية ومعتمدة وتصميم رياضي، ليكون ذلك بمثابة احتفاء بالعصر الذهبي لسباقات السيارات.
ومن خلال تقديم ساعة (Chronograph Classic Miglia Mille) وفق مواصفات خاصة، يضفي متجر بامفورد للساعات (Department Watch Bamford) لمسته الفريدة والمميزة على واحدة من أكثر إبداعات الساعات طلباً والمرغوبة لدى المتسابقين المرموقين.

4 / 7
المواصفات التقنية
ساعة (Mille Miglia Bamford Edition)
كإصدار محدود يضم 33 ساعة مصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات
 
العلبة:
هيكل مصنوع من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات
إجمالي القطر 42,00 ملم
السماكة 12,67 ملم
مقاومة الماء 50 متر
تاج من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات
المنقوش ليبدو كعجلة القيادة 7,50 ملم
صقل بتقنية ضخ الحبيبات لإطار زجاج الساعة، وجوانب العلبة، وغطاء العلبة الخلفي
زجاج كريستالي مضاد للانعكاسات
غطاء خلفي لعلبة الساعة مثبت ببراغي ومنقوش بشعار سباق (1000 Miglia)، ونقش (Bamford Limited Edition) ومزود بزجاج كريستالي موشّى باللون الأسود.
 
آلية الحركة:
حركة كرونوغراف ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية
إجمالي القطر 28,60 ملم
السماكة 6,10 ملم
عدد الأحجار الكريمة  37
التواتر 28,800 ذبذبة في الساعة (4هرتز)
احتياطي الطاقة 42 ساعة تقريباً
توازن حلقي – نابض توازن مزود بمنحنى طرفي مسطّح
كرونومتر مصادق بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر(COSC)
 
الميناء والعقارب
ميناء رمادي داكن، يبرز عليه شعار بامفورد بلون رمادي فاتح، مع إطار داخلي أسود مطفي اللمعة لزجاج الساعة، ومقياس تاكيمتر بلون برتقالي.
تدريجات بلون برتقالي ورمادي وأسود

5 / 7
أرقام عربية مطلية بلون رمادي ومعالجة بمادة الإضاءة الفائقة (Superluminova)
عقارب ممشوقة مطلية بلون رمادي ومعالجة بمادة الإضاءة الفائقة (Superluminova)
عقرب مركزي دوّار بلون برتقالي للثواني مطلي بالروديوم
الوظائف:
عرض مركزي للساعات والدقائق وثواني كرونوغراف
عداد 30 دقيقة عند الساعة 9
عداد للثواني صغير عند الساعة 3
عداد للساعات عند الساعة 6
نافذة لعرض التاريخ بين الساعة 4 والساعة 5
مقياس تاكيمتر
أداة إيقاف الثواني
السوار والمشبك:
سوار مصنوع من المطاط الأسود المعالج ليبدو كقماش (cordura) المتين، مع بطانة وخياطة بلون برتقالي.
مشبك دبوس من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات
الرقم المرجعي 3036168589 – مصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بمادة (DLC) والمصقول بتقنية ضخ الحبيبات مع سوار من المطاط الأسود ببطانة برتقالية
إصدار محدود يضم 33 ساعة فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com