إذا كنت من الحريصات من الظهور دوما على آخر طرز ،وكنت ضائعة بين آلاف التصاميم التي تريها يوميا ،سنختصر لك موضة هذا الصيف بسبعة سمات ،دعينا نتابعها سوية في هذا المقال.

1- هل تذكرين موضة سبعينيّات القرن الماضي، يبدو أنها عائدة إلينا من خلال الأكمام المنفوخة والسراويل ذات الأرجل العريضة التي توحي بإطلالة ذات طابع “فينتاج” خاصة إذا تمّ تنسيقها بألوان حياديّة وترافقت مع حذاء مدمّج وحقيبة بلون صيفيّ منعش.

IMG 8778 300x150 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

2- لإطلالة عصريّة، نسّقي سروال الدنيم مع بلوزة حريريّة بلون مشرق ورداء “كيمونو” حريريّ مطبّع بالأزهار الكبيرة. واختاري لهذه الإطلالة أكسسوارات باللون البيج الحيادي ونظارات شمسيّة تزيّن زجاجها المرايا.

IMG 8780 300x200 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

3- لإطلالة صيفيّة مريحة ومبتكرة على السواء، نسّقي سروالكِ العريض الذي تزيّنه الطبعات الاستوائية الملوّنة مع “توب” قطنيّة بلونيّ الأسود والأبيض وحقيبة دائريّة مصنوعة من القشّ.

IMG 8779 300x169 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

4- اجعلي من الجامبسوت رفيق أيامكِ الصيفيّة، فطابعه العملي والمريح مثالي للإجازة. اختاريه بلون حيويّ أو مشرق كالأبيض مثلاً لإطلالة منعشة في المدينة أو خلال الرحلات.

IMG 8775 300x215 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

5- لا تترددي في الجمع بين أكثر من لون مشرق في الإطلالة الواحدة. نسّقي بين تنورة مطبّعة بالبرتقالي، و”تي شيرت” قطنيّة صفراء على أن تكمّلي إطلالتكِ بحقيبة باللون الأصفر المشرق أيضاً.

IMG 8776 300x188 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

6- اختاري تنورة مبتكرة من حيث التصميم، أو الطبعات، أو الألوان ونسّقيها مع بلوزة بسيطة وحياديّة بلونها بالإضافة إلى حذاء رياضي أبيض وحقيبة صيفيّة مصنوعة من القشّ.

IMG 8774 300x217 سبعة سمات تميز موضة هذا الصيف

7- إذا كنت من هواة ارتداء الطبعات الحيوانيّة، اختاريها لتزيين سروالكِ ونسّقيه مع “تي شيرت” قطنيّة بسيطة، حقيبة صيفيّة وحذاء بدون كعب ذو لون حيادي.

اقرأي أيضاً