علاقات

سبع علامات تؤكد حبه لك

ان يكون صادقا منذ البدايه فلا يكذب ويتحجج ولايدور :
أن تصدق مواقفه وأفعاله وأقواله وكلامه، فكثير من الرجال يتحدثون عن الحب الذي يكنونه في صدورهم وعن صدق مشاعرهم تجاه المرأة،بعضهم يقطع عهوداً للمرأة أنّه ينوي الزواج منها والتقرب إليها بهذا الزواج، فيكون موقفه وفعله هو الدليل القاطع على صدق هذه المحبة التي يتحدث عنها وهي المؤشر على حقيقة المشاعر التي يدعيها.

يتحدث عنك في غيابك ويحاول ذكرك في شتى المواضيع :
كثرة الحديث عن الإنسانة التي يحبها، فإن الإنسان إذا أحب شيئاً أكثر من ذكره، وكثرة الحديث تكون بالتطرق إلى اسمها، وإلى الحديث عن شخصيتها وعن اهتماماتها وعن أي شيء يتعلق بها

تبرق عيناه لرؤيتك :
للعيون بريق ولمعان يتميز به المحبين عن غيرهم، فعن طريق إدراك اسرار العيون تعتبر هذه الميزة الّتي هي من سمات المحبين نستطيع عندها أن نميز بين المحب الحقيقي والمحب المزيف.

سبع علامات تؤكد حبه لك

الاحساس الداخلي :
للحب طاقة وهالة من المشاعر تكتنف صاحبها، ولا يستطيع تمييزش هذه الطاقة إلّا المرأة التي تربطها علاقة المحبة والقرب بالرجل كزوجته مثلاً.

يسأل عنك باستمرار ويكلمك دوما :
الرجل الذي يراد تمييز محبته هل هي حقيقية أم لا نستطيع تقييمها من خلال سلوكه وانفعالاته، فالرجل الّذي يحب من قلبه ويعلم حقيقة المحبة هو الشخص الذي يكون ألطف معاملة وأرق كلاماً، وهو الذي يسأل عن حال محبوبته كثيراً، وهو الّذي يفقتقدها إذا غابت ويعلم تغيير أحوالها من نظرتها وطريقة كلامها.

سبع علامات تؤكد حبه لك

يتذكر المناسبات الخاصه لكما كعيد ميلادك وتاريخ اول لقاء: :
معرفة المناسبات والأمور التي تحبها المرأة هو من صميم معرفة الرجل لمحبوبته، فلا يُعقل أن يقال عن رجل أنه يحب زوجته مثلاً بشكل حقيقي ولا يعلم ما هي أهدافها أو لونها المفضل أو ربما كان بعضهم لا يعرف مناسباتها الخاصة جداً كيوم ميلادها.

جاد بعلاقته معك وينوي الارتباط بك رسميا :
يعرف حب الرجل من محبته للمرأة والتي هي بطبيعة الحال يجب أن تكون محبة صادقة وشرعية أيضاً؛ لأن الحب الذي لا يكون على أساس من الارتباط المشروع هو حب خاطئ ويكتب له الاندثار في أغلب الأحوال، وأن يحافظ الرجل على سمعة المرأة وعلى نظرة الناس لها، فلا يعقل أن يدعي الرجل محبة امرأة يُسيء إليها من خلال مواقفه تجاهها أو من خلال وضع علاقتهم موضع الجدل وكلام الآخرين.

سبع علامات تؤكد حبه لك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم