أخبار خفيفةلقطاتمشاهير

سجن وتسفير مريم حسين من الإمارات

حكم بالسجن والتسفير على مريم حسين

مريم حسين مؤثرة اجتماعية يتابعها مئات الألوف ،قد اصبح خبر السجن الصادر بحقها ترند على وسائل التواصل الاجتماعي فقد قضت محكمة جنح دبي، أمس الخميس، بسجن الفنانة المغربية مريم حسين، 3 أشهر والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصدر الحكم ضد مريم حسين، عن تهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأعلنت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

من ناحيته، علق الإعلامي صالح الجسمي، على تغريدة محاميته عبر حسابه على “تويتر”: أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرا مكتب التميز للمحاماة، فقد أبدعتم ووقفتم مع الحق، قضاؤنا عادل وله كل الاحترام والتقدير.

حكم ابتدائي وأولي

بدوره أكد خليفة المفتول، محامي مريم حسين، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن حكم إبعادها عن الإمارات “ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

khalifa Al Maftool@MaftoolAl

محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة اليها في القضية بينها وبين ( ص ج ) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي و أولي وليس نهائي وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب اليها. @Queen_Maryoum

82 people are talking about this

وغرد “محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا، وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.خليفة المفتول

صالح الجسمي

الحبس

هتك بالعرض

.

وهو ما أكدته المحامية حوراء، في الرد على بعض المغردين، قائلة “الحكم يمكن استئنافه وهذا حق من حقوق التقاضي”.

البابيون تبرز في أزياء علامة ذا سكوند سكاين لصيف2020

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي اسم مريم حسين والحكم الصادر بحقها، بشكل واسع على شبكات التواصل وباتت “ترند”.

http://www.fatina.ae/2019/07/23/كيف-تختارين-الكريم-اليومي-الذي-يلائم-ب/

ماهي أغرب المطاعم في العالم ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق