مشاهير

سكوت ديسك يواعد عارضة ازياء جديدة بعد صوفيا وكورتني كارديشيان تلتزم الصمت

شوهد النجم سكوت ديسيك مع عارضة الأزياء بيلا بانوس في لوس أنجلوس، يوم الخميس، في لقاء رومانسي بعد إعلان انفصاله عن عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي بعد 3 سنوات من الارتباط.

سكوت ديسك كورتني كارديشيان بيلا

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عارضة الأزياء بيلا بانوس كانت مع سكوت، حيث شوهد الإثنين وهما يستقلان سيارة فيراري سوداء ويصلان إلى نوبو ماليبو، ليتناولا العشاء في لقاء رومانسي.

وارتدى سكوت قميصًا برتقاليًا لامعًا حينما التقى عارضة الأزياء بيلا بانوس التي كان مرتبطا بها سابقا في عام 2017 عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا فقط ، بعد أن شوهدوا معًا في إجازة بكوستاريكا.

سكوت ديسك يواعد عارضة الأزياء بيلا بانوس
سكوت ديسك يواعد عارضة الأزياء بيلا بانوس

 وفي مايو الماضي، أنفصل النجم العالمى سكوت ديسيك عن زوجته الفنانة وعارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي بعد ثلاث سنوات من الارتباط، وذلك بعد العديد من الشائعات حول الزوجين فى الفترة الأخيرة، ومنها شائعات ارتباط سكوت بكلوي كاردشيان شقيقة زوجته السابقة كلوى كاردشيان وكذلك خروجه من مركز إعادة التأهيل لإدمانه المخدرات بعد وفاة والديه.

انفصال صوفيا ريتشي وسكوت ديسيك.. من السبب كورتني أو كلوي كارداشيان؟

سكوت ديسك كورتني كارديشيان بيلا

وبدأت الشائعات تدور حول الزوجين عندما شوهدت صوفيا ، 21 سنة ، تحتفل في ماليبو بكالفورنيا بينما احتفل سكوت بعيد ميلاده السابع والثلاثين في ولاية يوتا مع كورتني كارداشيان زوجته السابقة وأطفالهما الثلاثة ، ماسون ، 10 ، بينيلوب ، سبع سنوات وخمس سنوات، وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

سكوت ديسك
سكوت ديسك

وصرحت صوفيا أنها تعتقد أنه من الأفضل لهم أن يكونوا منفصلين حتى يتمكن سكوت من التركيز على نفسه، لافتة إنها تبحث عن مصلحته فقط وكان قرارها في المقام الأول أن ينفصلوا، وهي تعيش فى الوقت الحالي مع عائلتها وأخذت أغلبية أغراضها من منزل سكوت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق