مجتمع

سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي يفوز بلقب بطولة الامارات لمارثون جيت سكي

شهد كورنيش عجمان يوم الجمعة 4 ديسمبر الماضي اقامة مهرجان عجمان البحري الثاني بسباق مارثون جيت سكي الذي نظمته دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع اتحاد الامارات للرياضات البحرية، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي يشرف على الفعاليات للعام الثاني، وبدعم وتنسيق مع شرطة عجمان وشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

مارثون عجمان سمو الشيخ عبد العزيز بن حمد

وحظي الحدث الكبير بدعم ورعاية سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان الذي شارك في المنافسات من خلال فئة فوق 40 عاما والتي فاز بلقبها في العام الماضي عن جدارة واستحقاق. وفاز سمو الشيخ عبدالعزيز هذا العام بلقب بطولة الامارات لمارثون جيت سكي، وحلّ ايضا في المركز الثالث في فئة المخضرمين ببطولة مارثون جيت سكي- عجمان.

وفاز سلطان الرميثي في المركز الاول في فئة المخضرمين الهواة (جالس) فوق 40 عاما لمدة 60 دقيقة في مارثون جيت سكي- عجمان، وسلمان العوضي في الفئة المفتوحة للمحترفين (جالس) لمدة 105 دقائق.

اقيم مارثون جيت سكي برعاية المستشفى السعودي الالماني بعجمان، ومستشفى امينة- عجمان، وريد بل، وبوكاري سويت مع مراعاة كافة التدابير الاحترازية بما يشمل التحقق من درجة الحرارة للجميع قبل الدخول، وارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق، وتعقيم الأجهزة بعد الاستخدام مباشرة اضافة الى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين للاختلاط في مكان واحد والتباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم