مشاهير
أخر الأخبار

شاكيرا تغضب الحشود الكبيرة وتصرف يفتقر للأدب

يبدو ان أسهم شاكيرا التي ارتفعت بعد الفديو مع والدها المريض  ستعود للنزول ،حيث لم تمر ساعات قليلة على الإشادة التي حظيت بها النجمة الكولومبية، ذات الأصول اللبنانية، شاكيرا، بعد أن قبّلت قدمي والدها في المستشفى، حتى انعكس الأمر إلى انتقادات تعرضت لها فيما بعد بسبب تصرفها خلال احتفالها بعيد الهالوين.

شاكيرا مع اطفالها في هالوين
شاكيرا مع اطفالها في هالوين

وأحدثت شاكيرا حالة غضب أثناء وجودها في منتزه مع أطفالها للاحتفال بعيد الهالوين وسط برشلونة بعد أن تجاوزت قائمة الانتظار في أحد أماكن الاحتفال، حيث أُجبرت العائلات على الانتظار لمدة تصل إلى 90 دقيقة.

وذكرت صديفة ”ميرور“ البريطانية، أن النجمة الكولومبية سارت باتجاه مقدمة الصف عند برج في المدينة الإسبانية مع اثنين من حراس الأمن، وهو ما أثار غضباً عند الحضور.

شاكيرا مع اطفالها في هالوين
صور التقطها العامة

كما وثقت عدسات الكاميرات اللحظة التي دخلت فيها شاكيرا إلى المكان مع أصدقائها، قبل أن تنظر بشكل محرج إلى الحشد الغاضب والمنتظر، خصوصا وأن معها صديقتها وأطفالهما.

واشتكى الحضور من أنهم وقفوا في قائمة الانتظار للدخول إلى حفل الهالوين مدة تصل إلى 90 دقيقة، إلى أن تسللت شاكيرا مع من معها، وحراس الأمن.

بيكيه مجبر على وضع اسم شاكيرا على صدره في رد هو الأقوى

من جانبها، قالت منظمة الحفل، إن النجمة أكملت طريقها على الرغم من صراخ الناس واعتراضهم، مشيرة إلى أن الموقف أثار غضب الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم