مشاهير

شام الذهبي تساند والدتها أصالة و تنشر صورة عائلية برفقة طارق العريان معاتبة

شام الذهبي تساند والدتها أصالة و تنشر صورة عائلية برفقة طارق العريان معاتبة 

بعد منشور أصالة عن صدمتها من دخول طارق العريان بعلاقة جديدة، شام الذهبي ايضاً تنشر رسالة عتب لطارق العريان.

بعد صدمة أصالة نصري و حزنها من الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لطليقها طارق العريان وحبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، معبرة أنها أقسى صورة بالنسبة لها معيدة لها أحزانها، شام الذهبي و بعد تعليقها على منشور والدتها والذي قالت فيه : أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض الاصدقاء مع الغلط اقصا!، يا أنقي وأعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها!».

وتابعت: الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي ونكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية! عبري يا دنيتنا كلنا وماتخافي على زعلنا، انا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها”.

ثم تعيد وتنشر بدورها صورة عائلية برفقة طارق العريان وتعاتبه من خلالها على الحزن.

https://www.instagram.com/p/CJLYi1sjXFa/?igshid=eckpfp6zf8mh

وعلقت عليها قائلة: في هذه الصورة قبل عامين كتبت عيد ميلاد سعيد، لعمودنا الفقري لأنك كنت كذلك ولقد كسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك ليس لأنك حقا عمودنا الفقري.

أضافت شام: عمودنا الفقري الحقيقي وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى أصالة، ولكن لأنك كنت عمودها الفقري اعتبرناك كذلك حينما كسرتها كسرتنا، لأننا نستمد قوتنا منها كللنا امتداد لكيانها ولا شئ بدونها.

تابعت: تركت جرحًا كبيرًا داخلنا فقط أطلب منك أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح، دعها تتقبل واقع 14 عام التي أعطتها بسلام دون أي قيد أو شرط.

أصالة تصدم الجمهور بصراحة مشاعرها بنشرها وتعليقها على صورة طارق العريان وحبيبته الجديدة

بعد تداول خبر خطوبتها.. شام الذهبي ابنة أصالة نصري تنفي الخبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق