عروض

شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات

أعلن فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي عن إطلاق مجموعة من عروض تجارب الطعام وباقات الإقامة والعافية خلال أشهر الصيف، ليوفر لضيوفه وجهةً مثالية خلال موسم العطلات.

وتضم قائمة العروض تجربة الدخول إلى الشاطئ الخاص ليوم كامل والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بيوم مميز بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ الخاص أمام الفندق. ويتضمن العرض حصول الضيوف على زجاجة من مشروب العنب المحضّر في الفندق أو دلو من مشروبات الشعير، إلى جانب طبق منوع، بدءاً من 1 يونيو من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً. ويتضمن الطبق تشكيلة من المأكولات الخفيفة المحضرة من مكونات طازجة وموسمية مستوردة من مصادر مستدامة، بما فيها اللفائف الفيتنامية الصيفية الطازجة وساتيه فخذ الدجاج مع عشبة الليمون وترياكي مع صلصة الفول السوداني. وتتوفر الباقة مقابل 208 درهم إماراتي للكبار و60 درهم إماراتي للأطفال بين 6 و12 سنة، في حين يمكن للأطفال بعمر أقل من 6 سنواتالدخول مجاناً.

شانغريلا تستقبل موسم الصيف مع باقة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات

   

ويأتي عرض شانغريلا بالتزامن مع الحملة العالمية للتوعية بتأثير الأنشطة البشرية على المحيطات في يوم 8 يونيو على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمحيطات. ويحصل أول عشرة أشخاص ممن يقومون بالحجز يوم 8 يونيو على لباس سباحة مجاني من علامة أوشن زن.

ويستمد عالم البيئة ستيف جابرييل إلهامه في تصميم لباس السباحة من برنامج استعادة الشعاب المرجانية للحفاظ على البيئة البحرية من شانغريلا المالديف. فيأتي التصميم بياقة مميزة مفتوحة وقصة مفتوحة أسفل الظهر، استخدم ستيف في صنعها القماش المستدام المأخوذ من شِباك الصيد المهملة والعبوات البلاستيكية المرمية في المحيط.

اليوم العالمي للمحيطات: 8 يونيو 2022، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً

يتوفر عرض الدخول إلى الشاطئ الخاص بدءاً من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2022، ويستمر من الأحد إلى الجمعة، من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.

208 درهم إماراتي للكبار

60 درهم إماراتي للأطفال بين 6-12 سنة

للحجز والمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم: 025098555 (971) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم