مشاهير

شبيهة أمينة خليل هالة رحال تشبهها اكثر من نفسها !!

أمينة خليل ليست اول فنانة يكون لها شبيهة ولا اخر فنانة ،لكن الشبه هذه المرة كان اكبر من غيرها ،فبعد ان نشرت  أحدى الجروبات على «فيسبوك » صورة لفتاة تدعى هالة رحال، ظَنّ كثيرون أنها النجمة المصرية أمينة خليل، لتنهال عليها التعليقات حول الشبه الكبير بين صاحبة الصورة وبين الفنانة أمينة خليل.

امينة خليل هالة رحال

شبيهة أمينة خليل هالة رحال تشبهها اكثر من اخوتها حيث يرى المحيطون بها أنّها تُشبه النجمة أمينة خليل في ملامحها، وحتى ابتسامتها وشعرها، ولكنّ كلام الناس لا تصدقه الفتاة العشرينية التي تحدتها شقيقتها الصغرى بنشر صورة لها عبر «فيسبوك»، وسؤال الناس حول وجه الشبه بينهما، حيث نشرت الصورة وعلّقت عليها، قائلة: «دي أختي كله شايفها شبه أمينة خليل وهي بتقول لأ… شبهها ولا لاء يا جماعة؟»، لتتوالى التعليقات على المنشور من المتابعين، حيث جاءت تعليقاتهم على النحو التالي: «دي شبهها أكتر منها»، و«نسخة»، و«آه بس أختك أحلى منها بكتير»، و«أنا افتكرت الاثنين أمينة خليل أصلاً».

أمينة خليل

الوزن الزائد لهالة رحّال (شَبيهة أمينة خليل) لم يجعل ملامحها تظهر بهذا الشكل، ولكن عندما فقدت وزنها وجدت الكثيرين يُشَبِّهونها بالفنّانة أمينة خليل، بحسب هالة رحال  التي لم تَتَعَرّض لمواقف طريفة أو محرجة للشبه بينها وبين «أمينة» قائلة: «مفيش مواقف والله، أنا لسه سامعة كده من يومين إنّي شبهها، بس كل الناس اللي كانت بتشوفني بتقول إني شبهة رغدة».

شبيهة هازال كايا تشغل وسائل التواصل ،من هي ؟

وأضافت هالة رحال التي تحب أمينة خليل، وأدوارها، لكنّها لم تُفَكِّر في التمثيل من قبل أو استغلال هذا الشبه: «الحقيقة أنا ما أخدتش بالي خالص إنّي شبه حد، بس الناس كلها بتقول كده، واتفاجئت بالتعليقات».

جدير بالذكر أنّ النجمة أمينة خليل كشفت عن شعورها بالخوف بسبب قُرب عرض مسلسلها الجديد «ليه لأ» خلال الأيام القليلة المقبلة، على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث نشرت «أمينة»، البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على «انستقرام»، وعلقت عليه قائلة: «فاضل 4 أيام على عرض مسلسل (ليه لأ؟!).. أنا متحمسة جداً ومبسوطة وخايفة في نفس الوقت… يا رب يعجبكم وتتابعوه ومستنية أسمع رأيكم… إن شاء الله المسلسل يسليكم في الأوقات الصعبة دي… كل سنة وأنتم طيبين وخلوا بالكم من نفسكم ومن بعض وربنا يحرسنا كلنا».

يعرض مسلسل «ليه لأ»، على إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 15 حلقة، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف. وتجسد فيه أمينة شخصية «عاليا»، وهي شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها في زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنّها تُقَرِّر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك في مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

المسلسل اجتماعي يتناول قصة جيل يريد التحكم في زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينيات من العمر يحاول تسلم الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار… صراع ما بين التشبث بالتقاليد وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة.

«ليه لأ» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم: هاني عادل، ومحمد الشرنوبي، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومريم الخشت، وناردين فرج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق