مشاهير

صديقة ليوناردو دي كابريو كاميلا من جديد تظهر من دونه

ظهرت كاميلا مورنو  عارضة الأزياء العالمية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو في أحدث صور لها من خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل مؤخرًا أثناء سيرها في شوارع غرب هوليود، حيث كشفت عن هوايتها في القراءة وفقًا لما جاء في الموقع الشهير.

صديقة ليوناردو دي كابريو كاميلا مونرو

وأضاف تقرير الديلي ميل أن مورنو ظهرت وحيدة بعيدًا عن ليوناردو دي كابريو بعدما اعتادا الظهور معًا، ولكنها تلك المرة ظهرت بفستان مميز اسود وكمامة بنفس اللون، اثناء جولتها من أجل شراء أكثر من كتاب.

حبيبة ليوناردو ديكابريو تتحدث عن فارق السن بينهما

صديقة ليوناردو دي كابريو كاميلا مونرو
كاميلا مورنو وحدها

وكان الثنائى دي كابريو وكاميلو ظهرا فى وقت سابق من الشهر الماضى أثناء سيرهما على الشاطئ فى ماليبو وفقاً لموقع ذا ميرور الذى أكد أن النجم الحائز على أوسكار مرة وحيدة في مشواره يواصل الاستمتاع بالصيف على طريقته الخاصة.

كاميلا مورنو
كاميلا مورنو وفى حقيبتها مجموعة من الكتب

أيضاً موقع جاست جيرد كشف عن تعاقد النجم ليوناردو دي كابريو مع شركة سونى في صفقة جديدة متعددة السنوات، وأوضحت الشركة أن هناك مشروعين قيد التطوير والتحضير، وأن الشركة سبق وأن تعاونت مع ليوناردو منذ أكثر من 24 عامًا فى روميو وجولييت، ثم فيلم تايتانيك معتبرين ليو من عباقرة الفن، خاصة أنه سلك الطريق الصعب فى المجال على حسب تعبيرهم.

من جانب آخر يبدو أن فيروس كورونا وتأثيره لن ينتهى خلال تلك الفترة، حيث قرر القائمون على فيلم Killers of the Flower Moon الذى يجمع ليوناردو دى كابريو وروبرت دى نيرو تأجيل بدء تصويره للعام المقبل 2021 وتحديداً شهر فبراير منه، وفقاً لما جاء خلال تقرير نشره موقع gamespot الذى أشار إلى عزم مارتن سكورسيزي مخرج الفيلم القيام بتلك الخطوة بسبب كورونا، حيث أكد الموقع أن الفيلم كان من المفترض أن يبدأ تصويره في وقت سابق من العام الحالي، وتحديداً في شهر مارس الماضي أي قبل خمسة أشهر من الآن، إلا أنه بذلك تم تأجيله لمدة تصل لـ 11 شهر قبل بداية تصوير العمل الذى ينتظره قطاع كبير من محبي السينما

صديقة ليوناردو دي كابريو كاميلا مونرو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق