شخصياتمشاهيرمنوعات

صديقة ميلانيا ترامب تنشر كتابها عن صدقتها مع ميلانيا و تتوعد

 

كتاب يحمل عنوان “ميلانيا وأنا” وسيصدر فى سبتمبر المقبل، بحسب ما ذكرت مجلة فانتى فير، كتبته ستيفانى وينستون والكوف صديقة ميلانيا ترامب و مساعدتها.

وتتناول المذكرات تفاصيل الوقت الذى قضته وينتسون والكوف فى التنقل داخل البيت الأبيض والجناح الشرقي، الذي يتواجد به المكاتب الخاصة بالسيدة الأولى، ويشمل أيضا رحلتها من الصداقة التى بدأت فى نيويورك وحتى دورها كمستشارة تحظى بثقة السيدة الأولى، ثم رحيلها عن البيت الأبيض وحياتها بعد مغادرة واشنطن، بعد أن طردتها ميلانيا ترامب من خلال رسالة تركتها لها عبر البريد الإلكتروني.

قالت صحيفة الغارديان البريطانية، إن مساعدة سابقة لميلانيا ترامب، السيدة الأولى الأمريكية، والتي ساعدت فى الإشراف على تنصيب دونالد ترامب، كتبت مذكرات تحتوى على تفاصيل مثيرة بشأن صداقتها التى استمرت 15 عاما مع زوجة الرئيس الأمريكي.

ويكشف الكتاب عن الكثير عن حياة ميلانيا و أسرارها وعائلتها . وهو ما ذكره موقع The Daily Beast ونقله عنه موقع Le Figaro الفرنسي.

وأفاد بأن الكتاب يتضمن الكثير من الاعترافات “المتفجرة” ومن المتوقع أن يحمل عنوان Too Much and Never Enough: How My Family Created the World’s Most Dangerous Man. وقد يكشف في صفحاته معلومات عن رد فعل السيدة الأولى على تفاخر الرئيس بعلاقاته النسائية وعلى صلته بابنته المفضلة ميلانيا. كذلك يمكن أن يعلن ما إذا كانت تشعر بالسعادة في البيت الأبيض أم لا.

ميلانيا ترامب تحرج من جديد دونالد ترامب وترفض مسك يدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق