علاقات

طرق التعامل مع ستة أنواع من الرجال .. من أي نوع زوجكِ ؟

طرق التعامل مع ستة أنواع من الرجال .. من أي نوع زوجكِ ؟

طرق التعامل مع ستة أنواع من الرجال .. من أي نوع زوجكِ ؟

الزوج العنيد 

هذا النوع من الرجال لا يعرف اليأس يعشق النظام و يرى رأيه صواب لا تحاولي أبداً فرض رأيك عليه فذلك يستفز طبع العناد لديه حاولي إقناعه بأسلوب هادئ بعيداً عن فرض الرأي دائماً عبري عن إعجابك بأفكاره و تذكري ألا تقابلي العناد بعناد مثله .

العصبي 

يفقد أعصابه بشكل دائم يجب أن تتجنبي الدخول معه في نقاشات حادة تجنبي استفزازه , فإذا وجدتِه ثائراً لا تنفعلي أنت الأخرى , الشخص العصبي هو شخص حساس عامليه بحنان حتى يعود لصوابه حاولي نقاش غضبه بعيداً عن مثيرات غضبه .

بارد المشاعر

لا يبوح بمشاعره و يفضل الصمت دائماً , هذه الشخصية لا يمكن إجبارها على التحدث اتركي له الأولوية دائماً في فتح المواضيع و النقاش , اعتمدي على التلميحات و بادري بمدحه و شجعيه و عبري عن حبك له دائماً و رضاك عنه .

الحنون 

يحب زوجته و يسعى لإسعادها و يحزن لحزنها و يتألم لألمها يجب أن تظهري له التقدير و الامتنان و أن تقابلي حنانه بحنان و اهتمامه باهتمام .. حافظي عليه .

الذكي 

مثقفاً , عقلانياً , عبري له عن إعجابك بذكائه كوني تلميذته و أظهري له أنك تتعلمين منه فهذا يزيده حماساً لإظهار ما لديه , و يزيده تعلقاً لأنك تقدرين أهميته .

الهمجي 

لا يمتلك أسلوباً لبقاً في الحوار يبحث عن المرأة التي تخضع لأوامره بدون أي اعتراض , بالطبع ستحتاجين إلى الكثير من الصبر و المرونة في التعامل تقربي منه و اشعريه بحبك و استغلي الأوقات التي يكون فيها هادئاً و صارحيه بأسلوب حنون أنك لا تحبين هذه الطريقة من التعامل , مع الوقت سيدرك ذلك .

مواضيع أخرى : 

أهم الجُمل التي تخترق قلوب الناس

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق