أخبار خفيفةلقطاتمشاهير

عادل كرم و ديما قندلفت نجوم الهيبة مع تيم حسن

عادل كرم و ديما قندلفت ينضمان إلى الهيبة

الهيبة 4  و عادل كرم ،و ديما قندلفت ،لابد أن هذا جزء لا يفوت من الهيبة ، بعد كل التكهنات التي حسبت وكل التوقعات جاء الخبر من أصحاب العمل أنفسهم ليبحروا متابعيهم بكل سرور عن انضمامهم إلى هذا الجزء الجديد من الهيبة والذي سيتم عرضة في رمضان 2020 فقد كشف الفنان اللبناني عادل كرم، عن التعاقد مع شركة صباح إخوان وانضمامه إلي الجزء الرابع من مسلسل الهيبة إلي جانب الفنان تيم حسن، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

عادل كرم أعلن الخبر

وحرفيا كتب عادل كرم بعد إصابته بظروف صحية سابقا   عبر حسابه: “بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير الهيبة مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت .. متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن والتعاون التاني مع العبقري سامر البرقاوي والله يوفّق الجميع.. بحبكن”.


جدير بالذكر أن مسلسل الهيبة 4 سوف يُعرض في موسم دراما رمضان 2020، ويقوم بالبطولة كل من: تيم حسن، منى واصف، روزينا لاذقاني، عادل كرم، عبدو شاهين، كما انضمت أيضا الفنانة ديما قندلفت مؤخرًا إلي طاقم عمل المسلسل.
وبدأ الكاتب فؤاد حميرة العمل على تطوير الخطوط الدراميّة للمُسلسل وبناء الحبكات التي سيكتشفها الجمهور في الموسم المقبل من “الهيبة”.

وأشار المُنتج صادق الصبّاح إلى أنّ المُسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جوّاً خاصّاً ومُختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصيّة كلّ جزء من مُسلسل “الهيبة”، كاشفاً أنّ النجم عادل كرم سيلعب دوراً رئيسيّاً ومفصليّاً في أحداث العمل.

وتابع قائلاً: “وقّعت الشركة أيضاً مع الممثلة ديما قندلفت للعب دور محوريّ جديد وغير مُتوقّع” مُتمنّياً لأبطال العمل جميعاً كلّ التوفيق.

من جانبه رحب النجم السوري تيم حسن بانضمام  عادل كرم” و ديما قندلفت لأسرة مسلسل “الهيبة 4″، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر.

 

 

أهلا ومية سهلا بـعـادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يانجم و فرحة كبيرة وإضافة وجود ديمــا الغالية بيننا
بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا ان شاء الله https://twitter.com/adelkaram9/status/1158318574731218951 

❤️

عرض الصورة على تويتر

 

ديمة قندلفت أو سلافة معمار!

من بين الأسماء التي طُرحت بقوة لتجسيد البطولة النسائية الرئيسية أمام تيم حسن كان اسم النجمة السورية “سلافة معمار”، قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن انضمام النجمة السورية ديا  قندلفت”.

حيث ذكرت أن المفاوضات مع سلافة معمار وصلت طريقًا مسدودًا بعد أن فرضت شروطًا يصعب على شركة “صبّاح إخوان” تنفيذها، ومن بينها الحصول على البطولة المطلقة أمام “تيم حسن” بطل سلسلة “الهيبة”.

الشركة اعتذرت من معمار ، واستعانت بالنجمة  ديمة قندلفت  التي ستجسد شخصية ثانوية، في حين أن البطولة ستكون للنجمين تيم حسن و عادل كرم .

سيرين عبد النور تتحدث عن الهيبة وتيم حسن الممثل الكامل

كاتب جديد واحداث غير متوقعة في الهيبة 4

أوكلت شركة “صبّاح إخوان” مهمة كتابة سيناريو الجزء الرابع من “الهيبة” للكاتب السوري “فؤاد حميرة”، الذي ينوي استحداث شخصيات جديدة كليًا، خاصةً وأن الصراع ما بين “جبل شيخ الجبل/ تيم حسن” وأعدائه سيكون أشد من السابق بعد محاولة اغتياله وعائلته الصغيرة في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث وسيكون إلى جانب عادل كرم في البطولة

الاستعانة بـ “حميرة” جاءت بعد اعتذار الكاتب “باسم السلكا” عن استكمال السلسلة، للتفرغ لمشروعه الإخراجي.

بالتوفيق لفريق العمل الرائع مع النجم الذي عودنا دائما على الأفضل تيم حسن  وبانتظار رمضان ٢٠٢٠ بكل الشوق لمتابعة الأحداث .

http://www.fatina.ae/2019/07/14/75374/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق