ساعات و مجوهراتلقطات

عبقرية بوفيه ،له ولها، ساعة واحدة لكل مناسبة

تشتهر ساعات بوفيه ببراعتها المذهلة، و إرثها الاستثنائي و شغفها بالفن. وقد كُشف النقاب عن شهادة حقيقية للبراعة الفنية لـ بوفيه، إطار نظام Amadeo® القابل للتحويل في 2010 بعد سبع سنوات من التطوير، إذ بالقليل من الحركات البسيطة، يتيح هذا النظام العبقري للمستخدم تحويل ساعته تباعاً إلى ساعة يد قابلة للعكس، وساعة للطاولة، أو ساعة للجيب للنماذج الرجالية وساعة على شكل قلادة للنماذج النسائية.

ساعة القلادة من بوفيه

ساعة اليد

له الساعه المتحولة تجسد عبقرية بوفيه

يمتاز إطار الساعة Amadeo® بقابلية العكس مع وجهين مميزين غالباً ما يعرضان الساعات والدقائق على كلا الجانبين، فضلاً عن مجموعة من المؤشرات والتعقيدات الأخرى. ويمكن منح الوجه الثاني سمات شخصية تماماً كما هو الحال مع جميع ساعات بوفيه، وقد تتميّز برسوماتها أو نقوشها المنمنمة ـ مع احتمالات لا نهاية لها.

كما يتيح تغيير طريقة وصل طرفي حزام الساعة للمستخدم سهولة عرض واجهة الساعة أو ظهرها على معصمهم، حسب الرغبة.

بوفيه

ساعة الطاولة
نظراً لسهولة تحويلها إلى ساعة طاولة عملية وأنيقة، ستفخر الساعات التي تمتاز بإطار Amadeo® بموضعها على مكتب أو طاولة صغيرة بجوار السرير. وقد دُمجت أزرار ضغط مخفية في برغي مزخرف الرأس بالكريستال الصفيري المميّز لإطار Amadeo® المتوضّعين على كلا طرفي الإطار، حيث يحرر ضغط كلا البرغيين مزخرفي الرأس بالوقت نفسه الشريط العلوي من الحزام.

لها الساعه المتحولة تجسد عبقرية بوفيه

كما يتوضع زر تنشيط إضافي على القرص الخلفي. وعند ضغط زر التنشيط هذا، يتمحور القرص الخلفي حول مفصل مخفي، ويصبح قاعدة – وتتحوّل الساعة إلى ساعة طاولة أنيقة.

الساعه المتحولة من بوفيه

ساعة الجيب (النماذج الرجالية) أو ساعة القلادة (النماذج النسائية)
كما يتوفّر خيار آخر باستخدام السلسلة التي يتم توفيرها مع كل ساعة مزودة بنظام Amadeo®. وبإدخال السلسلة في طرف الساعة، يمكن تحويل الساعة على الفور إلى ساعة جيب رجالية أو ساعة قلادة نسائية (بفضل السلسلة الأطول الاختيارية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم