عروض

عروض لاتفوت للاقامة في فنادق دبي هذا الشهر

سواء كنت تبحث عن إقامة عائلية طويلة الأمد ،أو إجازة قصيرة ترفه بها عن نفسك ،تبقى دبي الوجهة الاستثنائية التي تلبي كل ما تحلم به ،وسط عالم من الفخامة والرفاهية تطرح اشهر فنادق دبي باقة عروض لا  تعوض  لتصبح متعة الاجازة متعتين مع التوفير والترفيه.

فندق أتلانتس النخلة دبي

اتلانتس دبي

يقدم فندق أتلانتس النخلة في دبي خصما يصل الى اربعين بالمئة على تكاليف الاقامة لليلتين او اكثر بمناسبة عيد ميلا تأسيسه  ،اما في حال كنت تنوي الاقامة ليلة واحدة فالخصم يصبح ثلاثين بالمئة هذا بالاضافة الى دخول مجاني الى حديقة المغامرات المائية الخاصة باتلانتس ونادي الاطفال.

https://www.atlantis.com/dubai

اتلانتس دبي

فندق ريكسوس النخلة دبي

ريكسوس النخلة دبي

يقدم فندق ريكسوس النخلة في دبي خصما قدره خمسة وعشرين بالمئة على حجوزات الاقامة  وخمسة عشر بالمئة على خدمات النادي الصحي ، اما اذا كان حجز الاقامة لغرف الاجنحة  فالعرض يصبح بالاضافة الى خصم الاقامة البالغ خمسة وعشرين بالمئة فان الخصم  على خدمات النادي الصحي يصل الى عشرين بالمئة ، بالاضافة الى الاقامة المجانية للاطفال دون ال الأثنتي عشر عاما وحجز مجاني  لغداء او عشاء في إحدى مطاعم الفندق المميزة.

https://www.rixos.com/en/hotel-resort/rixos-palm-hotel-suites

ريكسوس النخلة دبي

فندق كيمبينسكي مول الإمارات في دبي

كيمبينسكي مول الإمارات دبي

استمتع بالاقامة في  غرفة ديلوكس في فندق كيمبينسكي  مول الامارات بمبلغ 899 درهم بالاضافة للرسوم والضريبة وتلقى قسائم مجانية لتجارب الطعام في مطاعم الفندق ،كذلك حددمة الوصول والاستلام المبكر للغرف ،وخصم عشرين بالمئة في كل مطاعم الفندق.

https://www.kempinski.com/en/dubai/mall-of-the-emirates/

كيمبينسكي مول الإمارات دبي

فندق كيمبينسكي  النخلة دبي

كيمبينسكي نخلة دبي

يقدم فندق كيمبنسكي عرضا استثنائيا فبمجرد حجزك للاقامة ستتلقى خصما قدرة ثلاثين بالمئة على تكلفة  الاقامة ، بالاضافة لفطور مجاني لشخصين في الغرفة ،أو في أحد مطاعم الفندق كذلك ترقية فئة الغرفة مجانا عند الوصول ،بالاضافة الى خصم خمسة وعشرين بالمئة على كل فواتير المطاعم خلال اقامتك في الفندق.

https://www.kempinski.com/en/dubai/palm-jumeirah/

كيمبنسكي نخلة دبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق