علاقات

علامات لا تتجاهلينها فهي تدل على انتهاء العلاقة

علامات لا تتجاهلينها فهي تدل على انتهاء العلاقة

لا مبالاته لشكلك

من المعروف أن الرجل لا يهتم كثيراً بأي تغيير في مظهرك، لكن التجاهل المتعمد ومحاولات التقليل من أثر إطلالتك أو محاولاتك لإثارة غيرته أمورٌ لا يمكن تجاهلها، ربما يكون طبيعياً لو لم يلحظ تغيير لون شعرك بدرجة بسيطة، ولكن ألا يثير انتباهه تغيير مظهرك بالكامل، فهذا يعني أنه لا يهتم بك إطلاقاً.

عدم الاكتراث لمشاعرك

التعاطف ومشاركة المشاعر مع الطرف الآخر هما أساس العلاقات العاطفية، ومسألة عدم تعاطفه مع مشكلاتك، حتى ولو على سبيل المجاملة اللطيفة، والسخرية من مشاعرك هو بمثابة إشارة من الرجل إليك بشعوره بحالة الملل منك وعدم الاكتراث بحالاتك المزاجية، ولكن عليك التحلي بمزيد من التعقل والتروي، فاستمرار الشكوى لن يجعله يتعاطف كثيراً.

مقارنتك بالأخريات

الرجال أحياناً يفضلون إثارة غيرة النساء عن طريق المقارنة بالأخريات، ولكن رغم أن هذا الأمر قد يبدو على سبيل الدعابة في بعض الأحيان، إلا أنك إن أظهرت ضيقك من هذه السلوكيات واستمر فيها، فإما لا يعبأ بغضبك أو هو معجب بامرأة أخرى ولا يهتم بك كثيراً.

تجاهل رسائلك واتصالاتك

ربما يعد التجاهل أحد أهم خطوات إفشال أي علاقة عاطفية، وتكرار عدم اتصاله أو تجنبه الرد على اتصالاتك ورسائلك خاصة العاطفية منها، يدل على أن هذا الرجل وقع في بئر الملل، وخاصة إذا لم يكن ذلك من سمات شخصيته المعتادة.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق