مشاهير

عمرو دياب بعد خلافه مع دينا الشربيني يسخر من اماكن السهر

عمرو دياب دينا الشربيني

وأثناء غناء أغنية أماكن السهر مع الجمهور، والمعروف أنه كان يغنيها للفنانة دينا الشربيني، التي ظهرت معه في الكليب كحبيبته، قال: “ده حبيبي لو نزل عالأرض في ناس تعتزل”، ثم ردّد بسخرية: “المؤلف أفور أوي صح”، وأضاف قائلاً: “أفور أوي.. فيه ناس تعتزل!.. حلو حلو مؤلف شاطر تامر حسين”.

ما قاله عمرو دياب على المسرح أثار استهجان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مندهشين من طريقته بعض شائعات انفصالهما، والطريقة التي ألمح بها لدينا الشربيني، بينما البعض لفت إلى أنّ الحفل كان قبل خلافهما، لكن الحفل كان في الجونة والتي تعتبر بداية للشائعات التي تحدث عنها متابعي الثنائي إذ لم يظهرا كالمعتاد سوياً بالجونة، ولم تقف دينا في الصفوف الأولى، وتتراقص على أغانيه كما يحدث كل عام بالمهرجان.

جدير بالذكر أنّه في الأيام الماضية، تداول رواد السوشيال ميديا، ووسائل الإعلام، أنباء عن خلافات بين الهضبة عمرو دياب، والنجمة دينا الشربيني، أسفرت عن انفصالهما بشكل رسمي وخروجها من منزل الزوجية بجاردن سيتي.

وقد ذكرت بعض المصادر الصحافية، أنّ دينا الشربيني و عمرو دياب يجمعهما زواج عرفياً وليس رسمياً، والأزمة بدأت عندما طلبت دينا أن توثّق زواجهما رسمياً، ولا سيما بعد زواج زميلتها بالعمل ياسمين صبري من صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأيضاً زواج الفنانة التونسية درة.

الأمر الذي رفضه عمرو دياب، لأنه في حال زواجه من دينا الشربيني رسمياً سيحق لزوجته زينة عاشور أنّ تحصل على نصف ممتلكاته في بريطانيا، إذ أنَ عمرو وزينة يتمتعان بجنسية بريطانية، ويخضعان للقانون البريطاني في الزواج والطلاق.

من ناحية أخرى أعلنت دينا الشربيني عن رغبتها في الإنجاب من عمرو دياب، وهو الأمر الذي رفضه دياب تماما، لافتاً إلى أنّ دينا استفادت كثيراً فنياً ومادياً من علاقتهما ولا يرى مبرر لإلحاحها على الزواج الرسمي، الذي سبق وأن اتفقا من قبل على عدم إعلانه.

مسلسل دينا الشربيني وعمرو دياب:
أعلن السيناريست تامر حبيب، عن تجربة درامية جديدة تعيد الفنان عمرو دياب إلى شاشة التلفزيون كمماثل، لافتاً إلى أنّ الفنانة دينا الشربيني ستكون إحدى المشاركات بالمسلسل.

ولفت تامر في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أنّ المسلسل لم يرصد الحياة الشخصية لهما، قائلاص: “المسلسل مش لرصد قصة حياتهم، بس لو طلعت غصب عنهم قصة الحب مالناش دعوة بقى”.

أما عن قصة الحب بين الشربيني والهضبة، قال حبيب: “هنلاقي في المسلسل قصة حب تجمع بين عمرو ودينا”.

أما عن موعد عرض المسلسل قال حبيب أنّه يعمل جاهداً على المشروع ولكنّه لا يعلم تحديداً متى سيبدأ العمل، لافتاً إلى أن عمرو دياب متحمس جداً للعمل، وأنّه سيكون عملاً رومانسياً ذا طابع غنائي كمشروع «ميوزيكال شو» غنائي، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية.

عمرو دياب دينا الشربيني

خلاف دينا وعمرو في الجونة:
تداول البعض خبراً يفيد بحذف دياب للشربيني من قائمة الحسابات التي يتابعها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، ولكن لم يقوم عمرو دياب بمتابعة دينا الشربيني من الأساس حتى يحذفها الآن.

وكشفت وسائل الإعلام عن تفاصيل مشاجرة عمرو دياب ودينا الشربيني، التي وقعت أثناء تواجدهما بأحد السهرات في الجونة، ليفاجأ الحضور بالمكان بصوت دياب يعلو غاضباً بينما التزمت الشربيني بالصمت، وانتهى الشجار بتركهما للمكان.

وقامت دينا الشربيني بمعاقبة عمرو دياب ولم تحضر حفل زفاف خاص كان قد اتفق على إحيائه وأن ترافقه دينا الحضور.

أغنية الجو جميل:
كان الهضبة عمرو دياب، قد طرح أغنيته الجديدة “الجو جميل”، حصرياً في مصر على تطبيق أنغامي من فودافون ميوزك بالحجز المسبق، وذلك بعد أيام من تصدر موقع يوتيوب البرومو الخاص بها.

والأغنية من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

يذكر أن  أنغامي طرحت حديثاً خدمة الحجز المسبق لمستخدميها بالتعاون مع ڤودافون مصر كخدمة تُقدم داخل التطبيق، حيث يتمكن عملاء الشركة من الاستماع والحصول على الأغاني حصرياً من Vodafone MUSIC و قبل طرحها رسمياً في الأسواق

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق