لأن عينيك مرآة جمالك ،ولأن تحديدهما يتطلب الكثير من المهارة لإبرازهما بأجمل شكل ،سهلت شيسيدو عليك المهمة بابتكارها مجموعة تحديد العينين الجديدة ،والمبتكرة كليا لتكوني صاحبة النظرة الثاقبة التي لا تقاوم ،دعونا نتعرف على هذه المجموعة  اليوم.
ماسكرا فول لاش الجديدة
SHISEIDO FULL LASH MULTI DIMENSION MASCARA 2 1 عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
تعتني ماسكارا “شيسيدو” Shiseido الجديدة والبانوراميّة الشكل بكلّ رمش؛ فتُبرز طوله الفائق وتقوّسه، وتمنحه تأثيراً متعدد الأبعاد وتُطلق قدراته الكاملة.
تحقّق هذه التركيبة الخفيفة باللون الأسود التي لم يسبق لها مثيل حجماً بانوراميّاً مع إطلالة جميلة.
قامت “شيسيدو” Shiseido بتطوير تركيبة بودرة خفيفة لم يسبق لها مثيل، مع تأثير معزّز للكثافة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تركيب الشمع المحافظ على الشكل للحفاظ على تأثير طويل الأمد.
ما الذي يميز فرشاة ماسكرا”شيسيدو” Shiseido ؟
تدور الفرشاة البانوراميّة بمعدّل 360 درجة وتنحني بزاوية 30 درجة لتصل حتّى إلى أصغر الرموش التي يصعب الوصول إليها. فهي ترفعها وتفصلها بدءاً من الجذور.
SHISEIDO FULL LASH MULTI DIMENSION MASCARA WATERPROOF 2 1 عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
قامت “شيسيدو” Shiseido بتحليل الخصائص الفيزيائيّة للرموش وطوّرت أفضل أشكال الفراشي لتتماشى وتضمن لمسةً نهائيّة جميلة.
مقاومة التعرق في نفس الوقت يمكن إزالتها  بسهولة باستخدام المياه الدافئة.
SHISEIDO INKSTROKE EYELINER 2 1 عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
عيناك مرآة جمالك ،ابرزي سحرهما وحدديهما بتألق مع المجموعة الجديدة من شيسيدو
 اسلوب مبتكر لتحديد العينين
تمّ استيحاؤها لجعل التطبيق اليومي لمستحضر محيط العينَين أكثر براعةً ونعومةً ومتعةً، وجمالاً،وهي ترتقي بالتطبيق إلى مستويات جديدة من الثبات والتحكّم.تمّ تصنيع كلّ أداة منها بشكلٍ يدوي من قبل حرفيّين يابانيّين في كومانو حيث تُصنع فراشي الحبر اليابانيّة الأكثر شهرة في العالم اطلق الفنانة التي في داخلك ،وحددي عينيك في كل مرة بشكل صحيح ومبهر ،العيون الساحرة لم تعد هدفا مستحيلا.

اقرأي أيضاً