مشاهير

غنى بو حمدان تصدم جمهورها برد فظ جدا

سارعت نجمة ذافويس غنى بو حمدان، إلى الظهور والرد على العديد من التعليقات التي تحدثت عن أنها كبرت بسرعة لكن بأسلوب يبدو ساخرا؛ ما أثار انزعاجها، وذلك في أعقاب تداول صور لها بعد مرور 4 سنوات على مشاركتها في البرنامج.

غنى بو حمدان

غنى كتبت منشورا مرفقا بصورة لها عبر حسابها في إنستغرام قالت فيه: “شكلي بس اقرأ تعليقات كيف كبرت غنى كنت اكبر منها.. كيف صارت اكبر مني.. بيكفي سخافة وقد ماعملتولي تاغات مارح رد.. خلص انا غنى العملاقة الصغيرة امبارح غنيت عطونا الطفولة نمتوا فقتوا لقيتوا عمري 14 سنة معقول”.

نادين نسيب نجيم انف مطحون ومئة وخمسين قطبة في الوجه

وأضافت في المنشور ذاته: “كيف هيك كيف كبرت لازم اتقلص واصغر كيف هيك!!! لازم من وقت خلص البرنامج من خمس سنين ارجع اصغر لازم يكون عمري هلق 3 سنين كيف هيك كبرت لحالي وكل العالم بتصغر.. مسخرة ما؟!!! بتمللوا ما ؟!!! لكل يلي صغروا وانا كبرت الناس مقامات يبدو”.

ولم يقف المتابعون مكتوفي الأيدي تجاه هذا المنشور، إذ قام كثيرون بمهاجمة غنى، معتبرين أن كلامها لا معنى له خاصةً أنه لا يناسب عمرها.

وقال البعض إن رد فعلها مبالغ فيه تجاه موضوع عادي واجهه كثير من قبلها مثل حلا الترك ومنة عرفة.
ومن بين تلك التعليقات: “يا طول لسانها”، و”كان فيها تحكي وتعبر بأسلوب احسن من هاد يلي ما بيبشر بالخير أبدا”، و”احمدي ربك رجعت انشهرتي”.

يشار إلى أن غنى انضمت في ذا فويس إلى فريق نانسي عجرم، لكنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة، فيما واصلت مشوارها الفني وطرحت أغنية “زهرة نيسان”، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشرة عبر يوتيوب في شهر إبريل الماضي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق