جمال

فرساتشي” تٌقدّم “ديلان توركواز” للمرأة

“الهروب إلى الجزر البعيدة حيث تلتقي السماء الزرقاء بالمياه البلورية الصافية. نسيم البحر يداعب الجلد فيوقظ الحواس، ويجدّد الروح.

عطر يُذكّر بالشمس الدافئة وأيّام الصيف.

فرساتشي" تٌقدّم "ديلان توركواز" للمرأة

عطر “ديلان توركواز Dylan Turquoiseهو أنشودة تحتفي بجاذبيّة امرأة “فرساتشيVersace“،

“دوناتيلا فرساتشي” Donatella Versace.

تمّ ابتكار عطر “ديلان توركواز” Dylan Turquoiseمن مكوّنات طبيعية وأُخرى صناعيّة ذات جودة عالية، تمّ الحصول عليها من سلسلة مؤن احتياطيّة مستدامة يمكن تعقّبها في جميع أنحاء العالم.

هي تتوافق مع أعلى مستويات الدعم البيئي والاجتماعي التي تسير وُفق مبادئ الكيمياء الخضراء*وتستفيد من أحدث أبحاث في مجال التكنولوجيا الحيّة **.

أكثر من 85 % من المكوّنات الخام المستخدمة في العطر قابلة للتحلّل.

* نهج يعتمد على عملية ذات كفاءة قصوى لتقليل التأثير على البيئة وصحّة الإنسان

** تتضمّن عمليّة استخدام مواد خام متجدّدة قابلة للتحلّل البيولوجي بنسبة 100% ولها تأثير بيئي منخفض للغاية.

قارورة العطر

قارورة عطر “ديلان توركواز“Dylan Turquoise هي تعبير عن التصميم المبتكر الذي يميّز ” فرساتشي” Versace. تُذكّرنا منحنيات القارورة الأنيقة بجَرّة أثريّة بعُروَتيْن، ما يستحضر بقوّة الثقافة اليونانيّة، والأساطير الموجودة أصلًا في مجموعات “فرساتشي” المخصّصة للديكور المنزلي Versace Home.

الزجاج المُصَنْفَر (المُغَبّش) ملوّن بدرجات من اللون الأزرق، ما يعكس لون مياه البحر الصافية، ويُشير إلى الرغبة الدائمة في الصيف.

فرساتشي" تٌقدّم "ديلان توركواز" للمرأة

التفاصيل الدقيقة على القارورة مصنوعة من الذهب الباهت، وغطاء الألمنيوم مُزخرف برسم لرأس ال”ميدوسا Medusa ومحفور عليه إسم العطر.

حول كتف القارورة، تَظهر الأحرف المدوّنة بالأسلوب الباروكي لإسم العلامة التجارية.

العطر

حيوي ومضيء. يجمع عطر “ديلان توركواز” Dylan Turquoise بين التقاليد وفن الابتكار، مكمّلًا العائلة العطرية التي تشمل “ديلان بلو بور فام” Dylan Blue pour Femme وعطور “بور أومpour Homme.

انبثاق ضوئي، يُعَدّ ليمون بريموفور Primofiore من أجود أنواع الليمون الحامض، وهو يقود الرقصة في العطر ويضمن نقطة انطلاق مُميّزة للغاية، ما يعطي نَغمة حِمضيّة خفيفة ولكنها خضراء راسخة.

تُقدّم هذهِ الفاكهة الشتويّة الأولى التي تمّ قطفها في أول أيّام الموسم، كميّة كافية من العُصارة، ما يضفي جوًا حيويًا رائعًا.

يترافق الليمون مع المندرين الإيطالي المستورد من صقلية، حيث يجمع بين جزئيات الرائحة المستخلصة من قشر ولُب الفاكهة لتقديم نغمة متعدّدة الأوجه.

يضفي الفلفل الوردي المزيد من الغزارة على النغمات العُليا للعطر بفضل أريجه الذي يُشبه إلى حدّ بعيد رائحة التوت الأحمر.

ولكن نفحات قلب العطر هي التي تمنحه صفة الإبداع التي تميّزه. نغمات خاصة تُعزّز نضارة عصير الجوافة، من أجل نفحات خفية غريبة، واستوائية، تدوم طويلًا.

لإحساس منعش وخفيف كنسمة هوائية، تُتَوّج مستخلصات بتلات الياسمين ذات الطابع الزهري نغمات الجوافة المُعزّزة بِخُلاصة الفريزيا، وتُحوّل التوليفة إلى عبق أخضر عصري.

تَكمُن حسيّة العطر في عِبق أخشابهُ الحديثة.

تقع نغمات قاعدة العطر بين الضوء والظل، حيث يَجمع الخشب النقي Clearwood® بين العنبر الحِسيّ والحضور الخشبي، دون ترك أي أثر للنفحات الترابيّة والكافور النموذجي.

هذه الذُرّة الأصلية المصنوعة من قصب السُكّر هي أول ذُرّة تمّ ابتكارها بواسطة التكنولوجيا الحيّة، وهي مكوّن طبيعي حصري أثمرته الأبحاث. من خلال ضمّه إلى توليفة الأخشاب الحيوية والمسك الأبيض، يضفي المكوّن الطبيعي الحداثة على هذا العطر الأنيق.

العائلة العطرية

زهري – خشبي – مسكي

قاعدة العطر

أخشاب نقيّة

أخشاب حيويّة

مسك

النغمات الوسطى

براعم الكشمش الأسود

خلاصة بتلات الياسمين

فريزيا

جوافة

النفحات العلوية

خُلاصة المندرين

خُلاصة ليمون بريموفور

فلفل وردي

مبتكرة العطر: “صوفي لابي” Sophie Labbé

الحملة الإعلانية

تنقل حملة عطرديلان توركواز” Dylan Turquoiseالإعلانية المشاهدين إلى عالم “فرساتشي” Versaceالمثالي.

باستخدام تقنيات تصوير بالكاميرا سَلِسَة ومُبتكرة لوصف الإحساس بالجاذبيّة، يسْتميلُنا مُخرج الفيلم من خلال أسلوبه التصويري إلى أماكن لا يحدّها زمن حيث تلتقي زُرقة البحر مع عالم “فرساتشي” Versaceالحيوي.

تكشف تحرّكات عدسة التصوير الدورية عن بطلة الرواية، “هايلي بيبر”Hailey Bieber، على شاطئجميل، لنعود فننتقل مداورة من مشهد جماعي يضمّ شخصيّات ثانوية إلى لحظات حميمة وحسيّة داخل وخارج الماء.

قصّة آسرة، حسيّة، خفيفة، وجمالية تحوّل ما هو مألوف إلى عصري، والعادي إلى استثنائي، والشاطئ إلى عالم “فرساتشي” Versace.

الأشخاص الموهوبين:

المخرج السينمائي – “جوردون فون شتاينرGordonVon Steiner

المصوّرة الفوتوغرافية – “هارلي ويرHarley Weir

المخرج الفنّي – ” كيفن تكينيل” Kevin Tekinel

مصمّم الملابس – “جاكوب كاي” Jacob K

مصفف الشعر – “سيد هايز “Syd Hayes

خبيرة التجميل – “إيسامايا أف فرنش” Isamaya Ffrench

عارضو الأزياء “هايلي بيبر” Hailey Bieber، بيلا حديد” Bella Hadid

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق