يحتفي “فاسكو”، المطعم البرتغالي الحائز على جوائز عالمية في فندق هيلتون أبوظبي بموسم الصيف على طريقته الخاصة مع مجموعة من العروض المميزة لتناول الطعام على وقع الأنغام الموسيقية على مدار الأسبوع ليمنح رواده فرصة الاستمتاع بأوقاتهم برفقة العائلة والأصدقاء ضمن أجواء ترفيهية وتناول أشهى الأطباق العالمية بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بمرافق وشاطئ هيلتونيا.

ويستضيف المطعم الشهير بالمأكولات البحرية الواقع على شاطئ الخليج، من يوم الإثنين إلى السبت الثنائي الموسيقي الجديد، الروسيتان كارينا لوماكا وماري فلاماك، حيث ستقدمان باقة متنوعة من الأغاني على خشبة المسرح مع موسيقى الجاز واللاونج والسول والبوب بالإضافة إلى الأغاني العالمية، ليستمتع ضيوف المطعم أثناء تناولهم وجبة العشاء.

وبناءً على الشهرة التي يتمتع بها عرض “اثنان بواحد” في مطعم فاسكوز، قررت إدارة المطعم تمديد عرض الغداء الأسبوعي ليتسنى لضيوف المطعم إمكانية الاستفادة من المزايا الحصرية في الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذ يحصل ضيوف المطعم على باقة الغداء كل يوم جمعة وسبت لتناول ثلاثة أطباق رئيسية مع إمكانية الدخول إلى نادي هيلتونيا الشاطئي مقابل 189 درهم للشخص، ومقابل 254 درهم مع المشروبات الغازية والعصائر الباردة.

تتضمن قائمة الطعام مجموعة متنوعة من أطباق السلطة التي يشتهر فاسكو بإعدادها مع طبق للتحلية، ويمكن للضيوف اختيار الطبق الرئيسي حسب ذوقهم من قائمة الطعام، والتي تشمل المأكولات العالمية والبحرية وهي مستوحاة من رحلات المستكشف والرحّالة البرتغالي الشهير فاسكو ديجاما وتعكس أسلوب الطهي في بلاد الهند والبرتغال وأفريقيا.

ويقدم فاسكوز يومياً عرضاً خاصاً للضيوف يتيح لهم 50% خصم على طلبات الطعام من الساعة 7 إلى 9 ليلاً، يسري العرض على الحجوزات المسبقة فقط. كما يقدم ساعات التخفيضات من الساعة 9 ليلاً حتى منتصف الليل على كافة المشروبات مقابل 20 درهماً فقط.

اقرأي أيضاً