أزياء

فساتين مستنسخة في مهرجان الجونة السينمائي

هذا العام تألقت النجمات في مهرجان الجونة السينمائي الدولي باطلالات تخطف الانفاس ،،وكانت الاكثر تميزا على مدى اعوام ، ولكن من بين تلك الإطلالات الملفتة التي ظهرت على السجادة الحمراء كان هناك ما لفت الأنظار بسبب تشابهه لموديلات من دور أزياء كبرى مما دعى البعض الى تسمية هذه الفساتين فساتين مستنسخة

مهرجان الجونة ليلى علوي

فستان ليلى علوي في الافتتاح
اختارت ليلى علوي فستانا من تصميم هاني البحيري، بدى الفستان مزدحما بالأفكار، وهو نفس الفستان ولكن مع اختلاف الألوان، من تصميم Versace، وظهرت به الممثلة تيزا ثومبسون في حفل Vanity Fair بعد أوسكار 2020.

أبرز اطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

فستان روجينا في الافتتاح

من تصميم هاني البحيري أيضا، وهو فستان صممه العديد من المصممين من قبل، ولكن الفستان يشبه كثيرا فستان فالدنير ساهيتي.

Jumpsuit هدى الإتربي

الأمر مختلف قليلا في هذه الحالة، فالجامبسوت من تصميم علامة تجارية Voga Closet وهي علامة Fast Fashion، تقلد الدور الكبرى ولكن بخامات أقل كفاءة، وجاء الـJumpsuit تقليدا لـOff White وظهرت به كيندال جينير في 2018 في حفل Met Gala.

‎‎

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق