سياحة و سفرلقطات

فندق ذا بالاس داونتاون دبي ،وجهتك المثالية لقضاء عطتلك الأجمل في دبي

تفاصيل شرقية فاخرة، كقصر من قصور ألف ليلة وليلة ،بين البحيرات والاشجار وبين حدائق الأزهار ووسط قلب مركز مدينة دبي الحديثة ،يقع قصر ذا بالاس ،يظلله برج خليفة ،وتحيط به نافورة دبي الراقصة الشهيرة ،وبداخله سر من اسرار الشرق وكل ما تتطلبه الرفاهية التي تحلم بها ،لقضاء إجازتك في أكثر مدن العالم شهرة وحداثة.

فندق ذا بالاس دبي – برج خليفة ونافورة دبي الراقصة

هل شعرت يوما بانك مهراجا ،هذا ما ستشعر به داخل تلك الغرف ذات الديكورات الملكيه المزينة باقفاص الخشب المطعم بالنحاس المشغول ،ذلك الفن الشرقي الذي بتنا نفتقده في العصر الحديث ، بالإضافة لكافة مستلزمات الرفاهية والراحة .

الغرف داخل الفندق

ستعزف نافورة دبي الراقصة انغامها في حين ستسمتع بقضاء فترة المساء بالقرب منها ،وانت تتناول العشاء الاشهى في مطعم اسادو الارجنتني ،اللحم يأتي خصيصا من الارجنتين ،هناك وجبات لم تتذوقها من قبل ،لمحبي الطعام اللذيذ ،وجهة جديدة واصناف غريبة ،مطبخ مميز بانتظارك في دبي.

مطعم اسادو الارجنتيني
مطعم اسادو الارجنتيني

بكل هدوء يمكنك من شرفتك مشاهدة أجمل معالم مدينة دبي من مركز مدينة دبي ونافورة دبي وبرج خليفة ،

جميع أصناف الطعام العالمية على تنوعها يمكنك الاستمتاع بها في مطعم ايوان ،هذا المطعم المميز باطلالته على مسبح الفندق الكبير ،يقدم البوفيه على مدار اليوم ،ليمكنك الاستمتاع باكثر مائدة متنوعة من المأكولات البحرية مرورا بالاصناف الغربية والعربية.

مطعم ايوان
مطعم ايوان
مطعم ايوان

انك ستكون بعيدا عن كل الضجيج ،مع انك في وسطه ،تحتاج دقيقتين للوصول الى اكبر مركز تسوق في العالم دبي مول ،ستحتاج الى دقيقتين للذهاب لبرج خليفة.فهل هناك اكثر من ذلك؟

فندق ذا بالاس دبي

انه اختيارك المثالي لقضاء اجازة مثالية في دبي ،في مكان فريد لن تكتفي منه ابدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم