عروض

فندق شانغريلا أبوظبي يطلق نسخة محدودة الإصدار من تجربة شاي ما بعد الظهيرة بالتعاون مع إكسورا

أعلن فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، عن إطلاق تجربة شاي ما بعد الظهيرة بالتعاون مع إكسورا، علامة التجميل العضوية الرائدة. وتتيح التجربة للضيوف الاستمتاع بمجموعة فاخرة من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات المنعشة، إلى جانب هدية تقدمها إكسورا أيام الخميس والجمعة والسبت في لوبي لاونج.

فندق شانغريلا أبوظبي يطلق نسخة محدودة الإصدار من تجربة شاي ما بعد الظهيرة بالتعاون مع إكسورا

وتضم قائمة المأكولات الخاصة وجبات خفيفة غنية بالقيمة الغذائية ومُحضرة من مكونات فريدة، وبعض الأطباق الكلاسيكية الخاصة بشاي ما بعد الظهيرة بلمسةٍ عصرية ومن تحضير الشيف التنفيذي الخاص بالفندق، نيكولاوس تسيميداكيس.

وتتنوع الخيارات بين المأكولات الباردة مثل ميني كيش لورين، وخبز فوكاتشيا بالإضافة إلى خبز بلاك بريوش مع الأفوكادو المطبوخ والجبنة؛ وتشكيلة الحلويات التي تضم إكسورا ماكرون، وكرات باونتي الخالية من الغلوتين والسكر والمحضرة على طريقة المطعم، وإكزوتيك بابا مع مربيات الفواكه وغيرها الكثير من الخيارات.

ويتوفر عرض شاي ما بعد الظهيرة من إكسورا أيام الخميس والجمعة والسبت من 2 ظهراً حتى 6 مساءً، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر بتكلفة 149 درهم إماراتي، متضمنةً هدية من إكسورا مع القهوة أو الشاي، لمنح التجربة الفاخرة قيمةً إضافية. ويمكن للضيوف ترقية تجربتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع مع باقة غير محدودة من المشروبات الفوارة العضوية لمدة ساعتين، مقابل 80 درهم إماراتي إضافية.


فندق شانغريلا أبوظبي يطلق نسخة محدودة الإصدار من تجربة شاي ما بعد الظهيرة بالتعاون مع إكسوراكما يتوفر عرض شاي ما بعد الظهيرة من إكسورا في فندق شانغريلا في دبي، وذلك يومياً بين 1 ظهراً و6 مساءً في لوبي لاونج بتكلفة تبدأ من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8555 02509 (971) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:

restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم