عروضغير مصنف

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يستضيف ركناً مؤقتاً لمطعم أنار تجربة فاخرة تنتظر عشاق المطبخ الفارسي في العاصمة الإماراتية

يتعاون فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي مع مطعم أنار، المطعم الشهير في دبي والذي يقدم الأطباق الفارسية الفاخرة منذ أكثر من 16 عاماً، ليتيح لعشاق الطعام الراقي في أبوظبي فرصة التعرف على النكهات الفارسية الرائعة. ويقدم شانغريلا قرية البري تجربة مميزة في الركن المؤقت لمطعم أنار، من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً، من 14 إلى 20 نوفمبر 2021.

تعني كلمة أنار في اللغة الفارسية الرمان، وهو أحد أهم المكونات في الأطباق الفارسية. ويشتهر المطعم بتقديم تجربة فريدة من نوعها تتضمن، إلى جانب التوابل والمكونات المميزة، أجواء ثقافيةً أصيلة وفرصة للتعرف على التقاليد الفارسية وقصة هذه الإمبراطورية. وتتميز أطباق المطعم التي يحضرها مجموعة من الطهاة المحترفين بغناها بالنكهات الأصيلة واعتمادها على أجود المكونات من المطبخ الفارسي.

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يستضيف ركناً مؤقتاً لمطعم أنار تجربة فاخرة تنتظر عشاق المطبخ الفارسي في العاصمة الإماراتية

وتعليقاً على إطلاق الركن المؤقت للمطعم في شانغريلا قرية البري بأبوظبي، قال الشيف فالي فورغاني، “أنا في غاية السعادة لتقديم أطباق أنار الشهية لسكان وزوار العاصمة الإماراتية، من خلال هذه التجربة المؤقتة في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي. يشتهر المطبخ الفارسي بالاهتمام بأدق التفاصيل، فنحن في أنار نقدم دوماً أرقى مستويات الخدمة، مع التوازن المثالي بين الود والفخامة، وأشهى الأطباق.”

وسيحظى ضيوف شانغريلا قرية البري على مدار الأسبوع بفرصة استثنائية لتجربة قائمة طعام حسب الطلب من خيارات أنار المميزة، مثل الكباب اللذيذ وزارشك بولو وكشك-أو-بادمجان بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق لحم الضأن وغيرها الكثير.

كما سيقدم أنار أيضاً أطباقاً مخصصة للمشاركة تضم مجموعة مختارة من المقبلات الأصيلة واليخنة والكباب والحلويات مقابل 498 درهم إماراتي لشخصين، بما في ذلك مشروب العنب.

وتوفر التجربة الفريدة ليلة استثنائية لعشاق الطعام في أبوظبي، يوم الخميس 18 نوفمبر 2021، ضمن عشاء حصري مع مشروب العنب من أنار، حيث يستمتع الضيوف بقائمة شهية من الأطباق الفاخرة مع مشروبات العنب مقابل 400 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وينتظر ركن أنار المؤقت زواره مع رحلة تناول فريدة في النكهات والأجواء الراقية، مع الأطباق التي حققت نجاحاً كبيراً بشهادة خبراء المطبخ الفارسي وزوار المطعم من جميع أنحاء العالم.

لإجراء الحجز والمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم: (971) 02 509 8555 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com