معالم

فندق كونراد أبراج الإتحاد ابوظبي اجازة فاخرة لا ينقصها المتعة

إذا  كنت تبحث عن وجهة تقضي فيها وقتا استثنائيا في أبوظبي سواء لقضاء إجازة الاسبوع القصيرة او لاجازة عائلية تمزج بين الفخامة والمرح فننصحك بفندق كونراد أبراج الإتحاد ،،ابراج الاتحاد الشهيرة والتي تتألف من 5 أبراج فاخرة ذات تصميم فائق الجمال يعكس الوجه الحضاري والعصري للعاصمة. وتشكل معلماً هندسياً مميزاً، حيث تعتبر هذه الأبراج وجهة مثالية للسكان والسياح للعمل والتسوق، كما ويمكنهم الاستمتاع بإقامة مميزة في فندق ابراج الاتحاد ابوظبي، أو تناول الطعام في مطاعم ابراج الاتحاد ابوظبي المتعددة، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى في موقع واحد يتمتع بإطلالات ساحرة على المدينة والخليج العربي.

أبراج الإتحاد كونراد

يتميز الفندق الفاخر بالجدران الرخامية المذهلة ذات التفاصيل الجميلة سواء الخارجية والداخلية، فضلاً عن الإنارة الحديثة

ابراج الإتحاد كونراد

ويعتبر من أفضل فنادق العاصمة وأكثرها فخامة، وهو مصنف ضمن فئة الخمس نجوم. يصل ارتفاع فندق ابراج الاتحاد بابوظبي إلى 280 متراً، ويشتهر بمنارة “الرؤية من 300” التي تقع في الطابق 74 من البرج الثاني والتي توفر إطلالات لا نظير لها على معالم المدينة والجزر المحيطة بها. يضم الفندق أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق الراقية المتعلقة بالراحة والترفيه والرفاهية، ناهيك عن المطاعم الفريدة من نوعها.

أبراج الإتحاد كونراد

اما بالنسبة للمرافق والمطاعم فهنالك خيار واسع من المطاعم التي تقدم اشهى الاطباق من المطبخ الاسيوي وصولا الى المطبخ الشرقي والمتوسطي

أبراج الإتحاد كونراد

مطعم توري نو سو

توري نو سو ابراج الاتحاد

يقدم مطعم توري نو سو الياباني العصري والحائز على جوائز في أبوظبي، أشهى الأطباق المعاصرة التي يعدها الشيف أندو من أجود المكونات الطازجة والمختارة بعناية. فعلى غرار فنّ الخط الياباني الراقي حيث تكون الأحرف بارزة وواضحة، أو دقيقة ومتقنة، يعمل الشيف أندو بشغف ومهارة ويُسمى باللغة اليابانية كايسيكي (شيف مدرّب)، ليأخذ زواره في رحلة ساحرة إلى عالم الطهي الياباني. وبدءاً من تشكيلة السوشي الرائعة، وصولاً إلى الأطباق المميّزة من منضدة مشاوي التيبنياكي، يقدّم مطعم توري نو سو أفضل المأكولات اليابانية في أجواء مثالية للاستمتاع مع الأصدقاء بأطيب الأوقات.

مطعم سول

سول أبراج الإتحاد

من مكان ذو اطلالة فريدة على المسبح المفتوح على الافق وصولا الى اجواء المطعم الايطالية الراقية مرورا بكل الاطباق الشهية التي يعدها الشيف بمهارة ،،سواء كنتم على الغداء او العشاء او قصدتم المطعم لتجربة برانش يوم الجمعة المميز فانكم ستقضون وقتا اشتثنائيا حتما

لاونج اللوبي او لاونج اوبسيرفاشين

شاي الظهيرة ابراج الاتحاد

انه وقت الاسترخاء وقت لنفسك تقضيه بهدوء مع الاصدقاء والعائلة او حتى هو مناسب لاجتماعات العمل الهادئة التي يتخللها الاستمتاع بالاجواء الراقية ،الموسيقا الكلاسيكية ووقت الشاي المميز الذي يقدمه المكان حيث يمكنم تجربة شاي بعد الظهيرة الخاص بالفورمولا ون والاستماع بالمذاقات اللذيذة والمنسقة برتابة مطلقة

ستجد نفسك في لوبي لاونج أمام إطلالة رائعة تٌمكّنه من الاسترخاء أثناء تناول المرطبات الخفيفة في جنبات المطعم بما تحتويه من ثريات فخمة وأعمدة رخام جميلة الصنع.

لا تنس أن تتذوق طعم الشاي في “أبراج الإتحاد” يوميا من الساعة 2:00 عصراً وحتى الساعة 6:00 عصراٌ، وأن تُثري تجربتك بتذوق “الكيك” وأصناف الحلويات الأخرى.

اختر من بين تشكيلة مذهلة ومختارة بعناية من المشروبات والسيجار بينما تستمتع باللقاءات الثنائية في أجواء دافئ

لي بيروت

لي بيروت ابراج الاتحاد

المطعم اللبناني صمم بصورة انيقة وباذخ ويقدم الماكولات اللبنانية الحديثة والمعاصرة مع اللمسات الاوروبية. نخلق مزيجا متناغما من المكونات والابتكارات لنقدم لك الروائح التي تشكل سيمفونية حقيقية من المذاق والتقليد والعراقة.

روز ووتر

ماء ورد ابراج الاتحاد
حقا انها وجهة تقدم الطعام طوال اليوم. يقدم ماء الورد للرواد ليس فحسب تشكيلة فاخرة من الطباق الشهية من جميع انحاء العالم ولكن ايضا في اجواء فاخرة انيقة تستمتع فيها بمحطات الطهي المباشرة الواقعة في كافة انحاء المكان مقترنة مع البوفيه الفخم الذي يقدم تجربة فريدة لتناول الطعام.

نهم

مطعم نهم ابراج الاتحاد

اكتشف افضل وجهة لتناول الطعام الطارج في مطعم نهم. مع الديكورات الداخلية المعاصرة وعلى جانب حمام السباحة الخارجي الواسع، تتطيع التمتع بالماكولات الانيقة الكاجوال مع العائلة والاصدقاء في اي من ايام الاسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق