سياحة و سفر

فندق هيلتون أبوظبي ،جزيرة استوائية وسط ضجيج المدينة الصاخب

وسط كل هذا الزحام ، والمباني الشاهقة ، بين أرتال السيارات العابرة وضجيجها ،هناك مكان ،سيسافر بك إلى أحلى الجزر الأستوائية وأكثرها جمالا ، بلا تذكرة ،وبلا تكبد عناء ساعات السفر البعيدة.

فإذا كنت قد عزمت للتخطيط لإجازة قريبة ،تبعدك عن ضغط العمل ،تجدد لك أفكارك و تشحنك بالسعادة لفترة طويلة ،إنه المكان المثالي لك ولعائلتك.

شاطئ يمتد على مساحة شاسعة تصل ل ١١٠٠٠ متر مربع وسط أبوظبي ،أنهار وأزهار وأشجار نخيل ،جسور تصل بين الحدائق الخضراء المزهرة ،مسبح عائلي مجهز ،وأجمل مافي الحكاية تلك النسمات العليلة الهادئة أنه نادي هيلتونيا.

،إضافة لكل هذه الطبيعة الخلابة والمرح، هناك نادٍ رياضي مجهز باحدث الأجهزة و قسم مختص من المحترفين المدربين على مختلف أنواع المساج التي قد يحتاجها جسمك كي تتخلص من التشنجات المؤلمة بعد كل ضغوط العمل والإرهاق الناتج عنه.

للذواقين ومحبي الطعام  الفاخر ،هذه هي وجهتكم الجديدة ،فمهما كانت معاييرك عالية في الطعام ،،لن تستطيع مقاومة ألذ المأكولات الإيطالية والعالمية في مطعم بوكا الشهير الفاخر الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون.

إنه خيارك المثالي لقضاء ليلة رومانسية مع من تحب تجدد فيها كل مشاعرك وكأنك قد وقعت في الحب للتو على أنغام الموسيقا الكلاسيكية الراقية وأضواء الشموع وبإطلالة مميزة على كورنيش مدينة أبوظبي.

خيار موفق آخر في مطعم فاسكوز العريق،يتيح لك الاختيار من قائمة واسعة تجمع مأكولات الشرق بالغرب.تجربة ستعيد تكرارها مرارا ومرارا ،ولن تمل منها أبدا ،فأصناف الطعام مميزة جدا ،وغير تقليدية وبتلك الاطلاله المميزة على نادي هيلتونيا الساحر، إنه من أفضل المطاعم التي قد تزورها .

لمحبي أجواء الليل والسهر ،ليلة مميزة تقضيها على عزف فرقة الجاز ، ليلة مختلفة ،كلها فرح وتسلية ،ومأكولات شهية .

أما بالنسبة لغرف الفندق  فهي مجهزة بمعايير الراحة والرفاهية تتميز بإطلالة على كورنيش أبوظبي وبحره الساحر،أو على قلب مدينة أبوظبي.

 فهل غيرت وجهتك الترفيهية الجديدة أم مازلت تفكر في الأمر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم