مشاهير

فهرية أفجان تستعيد رشاقتها وجمالها بعد التنمر

فهرية أفجان تستعيد رشاقتها بعد حمله تنمر قد طالت قوامها وهندامها في اول ظهور لها بعد الولادة برفقة زوجها ،الا ان فهرية اليوم قد عادت لتؤكد انها تستطيع العودة كما كانت وأجمل ولتبدو في اجمل طله وبقوام ممشوق ورشيق ،حيث ان فهرية قد عانت من زيادة الوزن مؤخرا وبعد عزلة لشهور حيث تفرغت فهرية لأمومتها بعد ولادتها وذلك بعد زواجها من الممثل بوراك حيث صنفت قبلا  فهرية إفجان بأنها من اجمل عشر نساء في العالم  وهي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا.

درست فهرية إفجان في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها ذات الأصول الشركسية، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة. وفي العام نفسه، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي ، اما اشهر أعمالها فكان  العشق يشبهك والذي خاضت بطولته مع زوجهاالممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

فهرية أفجان تستعيد رشاقتها وجمالها بعد التنمر

وكانت فهرية أفجان قد عانت في حملها الكثير من الصعوبات أدت إلى زيادة وزنها ،وقالت في تصريحاتها لصحيفة “Hurriyet” التركية إن  احساسها بالحمل لا يوصف، مؤكدة أنها ستلد طفلها داخل تركيا، وكاشفة أيضاً أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، نافية أن تكون قد منعت زوجها من وضع العطور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق