.جمال

فوريو لونا ميني 2 .. وسر البشرة النقية الشابة!

فوريو لونا ميني 2 .. وسر البشرة النقية الشابة!

لا بد أنك سمعت عن تقنية تنظيف البشرة المبتكرة فوريو لونا ميني 2 ,فإذا كنت حقا تهتمين بجمال بشرتك, ننصحك بتجربة هذه التقنية الفريدة المتطورة ,والتي ستغير روتين العناية ببشرتك كليا , في حين تمكنك فرشاة الوجه FOREO لونا ميني 2  من التخلص أكثر ست مرات من الأوساخ والخلايا الميتة من تنظيف الوجه بالطرق الأخرى , عداك عن التقشير ,والتدليك الذي سيحافظ على شباب بشرتك ,ورونقها المتألق.

تعتبرFOREO أول من ابتكر تقنية فرشاة السليكون الناعمة ,والتي تنظف بعمق لتخلصك من 99% من الأوساخ والملوثات التي تراكمها على بشرتك  مستحضرات التجميل ,والمكياج ,كذلك التلوث الخارجي ,والملوثات الخارجية في العالم الذي يحيط بنا.

Facebrush LUNAmini2 FOREO Cleanser for clear skin: فرشاة تنظيف الوجه فوريو لونا ميني 2 من أجل بشرة نقية

 

بشرة أكثر نظافة وأكثر نقاء ,ستندهشين من  نعومة بشرتك بعد الاستخدام الأول للفرشاة الصغيرة  فوريو لونا ميني 2 , الفعالية تكمن في فرشاة السيلكون الناعمة التي تتغلغل من أجل تنظيف البشرة دون أن تخرشها كذلك بنية السيلكون وطبيعته التي تمنع تراكم البكتريا على الفرشاة مع الزمن وهي المشكلة الأساسية لفراشي تقشير البشرة المصنوعة من النايلون والبلاستيك ,والتي في كثير من الأحيان نضطر للتخلص منها بعد عدة استخدامات.

إن أكثر ما سيبهرك  في هذه الفرشاة المبتكرة , بأنك  لن تضطري لشحنها أكثر من مرة خلال خمسة شهور , فهي اقتصادية جدا ,ستوفر عليك كل تلك المصاريف التي كنت تنفقينها في صالونات التجميل والعيادات الجلدية.

حجمها الصغير ,وشكلها الإنسيابي ,سيمكنك من اصطحابها معك أينما ذهبت بكل سهولة ,تشحن بتقنية يو أس بي (USB) ,مما يجعلها الأكثر سهولة للشحن.

ستوفر عليك كل تلك المصاريف التي كنت تنفقينها في صالونات التجميل والعيادات الجلدية

تتوفر فرشاة الوجه LUNA mini 2 من فوريو بشكل أنيق ,وبعدة ألوان جذابة ,وهي بالطبع مقاومة للماء ,خفيفة ,ومتينة, وتشكل المرافقة المثالية لك في كل رحلة وإجازة , فلن تعكر إجازتك الطويلة القادمة نظام العناية ببشرتك بوجود فرشاة فوريو لونا ميني 2 الفعالة.

تصميمها الدائري يمكنها في الوصول إلى نقاط يصعب تنظيفها بأي فرشاة وجه أخرى ,ليس لها اي آثار جانبية كذلك يمكن استعمالها من قبل كل الأعمار ,وينصح باستخدامها مرتين يوميا كي تبقى خلايا بشرتك متنشطة ,وبالتالي تحافظ بشرتك علي حيويتها وشبابها.

فإذا كنت تتساءلين عن سر البشرة النظيفة ,والصحية , الأمر لم يعد سرا!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق