تكنولوجيا

فولكس واجن تيرامونت الجديدة في طريقها إلى الشرق الأوسط: أعلى مستويات الراحة والإمكانات المتعددة

أعلنت شركة فولكس واجن عن إطلاق تصميم جديد لسيارتها الأكثر جرأة قوة في الشرق الأوسط،، حيث شهدتتيرامونت 2021 الجديدة ذات المقاعد السبعة تعديلاًعلى تصميمها الحالي لتتألق بتصميم جديد كلياً. تحظى تيرامونت بشهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعددالاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال. وتعتبر تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة. صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت لتلبية متطلبات العائلات، ما جعلها واحدة من أفضل سيارات SUVالعائلية في المنطقة والعالم، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة. وستصل سيارة تيرامونتبتصميمها الجديد إلى الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل 2021.

فولكس واجن تيرامونت الجديدة في طريقها إلى الشرق الأوسط: أعلى مستويات الراحة والإمكانات المتعددة
تتألق
سيارة تيرامونت بتصميم أحدث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديثتصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهيالفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما. وسيتم طرح السيارة المعدلة بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطراز Comfortline بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك سعة 3,6 لتر. ويتوفر أيضاً طرازComfortline وطراز Highline مع مجموعة R-Line.

وتمتاز مقصورة سيارة SUV ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث. كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية. كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجنمزودة بشاشة قياس 10 بوصة.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: سطرت سيارة فولكس واجن تيرامونت فصلاً جديداًلتاريخ شركة في منطقتنا، وقد ساعدت علامة فولكس واجن في التركيز بشكل أكبر على سيارات SUV العائلية التي يفضلها العملاء في المنطقة. سنقدم للعائلات سيارة حديثة ذات سبع مقاعد بسعر رائع وتصميم باهر مستند إلى لغة تصميم فولكس واجن و هي تأتي مزودة بأحدث التقنيات مع أعلى مستويات الراحة والأناقة.

وأضاف دالماو: نتطلع إلى طرح الطراز الجديد من تيرامونتفي الشرق الأوسط واستكمال مجموعة سيارات SUV التي تقدمها فولكس واجن بدءاً من سيارة T-Roc المدمجة الجديدة كلياً، وصولاً إلى سيارة طوارق الرائدة“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق