لقطات

فيلم هاوس اوف غوتشي ينطلق في دور العرض بالتزامن مع عيد الاتحاد الخمسين

ينطلق فيلم هاوس اوف غوتشي، الذي يستمد إلهامه من القصة الحقيقية الصادمة لعائلة غوتشي الإيطالية الشهيرة في عالم الأزياء، في دور العرض في منطقة الشرق الأوسط خلال عطلة عيد الاتحاد الخمسين في 2 ديسمبر 2021. وتولى ريدلي سكوت مهمة إخراج الفيلم المرتقب والمقتبس عن قصة عائلة غوتشي الحقيقية، حيث تشمل قائمة النجوم المشاركين في المسلسل كلاً من ليدي جاجا وآدم درايفر وجاريد ليتو وجاك هيوستن، بالإضافة إلى سلمى حايك وآل باتشينو.

 

ويصور الفيلم، الذي يستخدم مؤثرات بصرية متطورة، ثلاثة عقود من حياة عائلة غوتشي بمشاركة نخبة من النجوم الحائزين على جوائز أوسكار، بمن فيهم ليدي جاجا، الشهيرة بفيلم ستار از بورن؛ وآدم درايفر، الشهير بفيلم ماريج ستوري؛ بالإضافة إلى كل من آل باتشينو، الشهير بأفلام ذا جادفاذر وسينت اوف ا وومان؛ وجاريد ليتو، الشهير بفيلم دالاس باييرز كلوب؛ وجيرمي أيرونز، الشهير بفيلم ريفرسال اوف فورتشن. تبدأ قصة الفيلم في أواخر سبعينيات القرن الماضي حين كانت أعمال الشركة تحت إدارة أبناء غوتشيو غوتشي الاثنين، وهما ألدو، صاحب الشخصية المرحة والماكرة والذي يلعب دوره آل باتشينو، ورودولفو، شقيقه المحافظ والمنعزل الذي يلعب دوره جيرمي آيرونز. وتدور أحداث الفيلم حول تاريخ هذه العائلة وما تختبره من قصص التدهور والخيانة والانتقام وأخيراً القتل.

 

يمكن الآن الحجز مسبقاً لمشاهدة الفيلم، الحائز على تصنيف فوق 15 عاماً في دولة الإمارات، في دور العرض في مختلف أنحاء الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم