مشاهير

في عيد ميلادها ميغان ماركل تكشف عن امنيتها

يصادف اليوم 4 أغسطس عيد ميلاد دوقة ساسكس ميغان ماركل التي ستطفئ شمعتها الـ39 من عمرها.
وبسبب تفشي فيروس كورونا، من المتوقع أن تحتفل ميغان ماركل بعيد ميلادها في منزلها المؤقت في لوس أنجلوس، وهو قصر تبلغ قيمته 15 مليون جنيه استرليني في بيفرلي ريدج إستيت وكان مملوكاً للممثل والمنتج تايلر بيري

ميغان ماركل

ومع بلوغ الدوقة 39 عاماً كشف موقع “إكسبريس” عن إحدى أمنياتها القديمة التي تمنتها في السابق.
وفي التفاصيل تمنت ميغان أن تتخلص من جميع الأوقات الصعبة التي مرت بها في مرحلة مراهقتها ومرحلة العشرينات من عمرها والتي وصفتها بـ”الأوقات الوحشية”.

كاتبة السيرة الملكية تشبه ميغان ماركل بزوجة الملك الشريرة في مسرحية شكسبير الليدي ماكبث

ميغان ماركل

ولطالما تمنت ميغان شيئاً واحداً في عيد ميلادها على مر السنوات، فقد كانت تكتب في مدونتها الخاصة بعض الأمنيات لمستقبلها المستوحاة من والدتها دوريا راغلاند

ففي عام 2016 كتبت ميغان على موقعها الإلكتروني “ذي تيغ لايف ستايل” المحذوف: “تقول والدتي دائماً إن أعياد الميلاد هي عامك الشخصي الجديد، وفرصتك لاتخاذ قرارات لنفسك فقط وما تتمناه لعامك المقبل”.

وأضافت: “أتمنى المزيد من المفاجآت والمغامرات، والمزيد من فرص النجاح والمزيد من الأيام المليئة بالضحك، والمزيد من الوجبات اللذيذة والمزيد من الإلهام. دائماً المزيد من الإلهام”.

كما كشفت ميغان سابقاً كيف كانت تعاني وهي في العشرينات من عمرها من “الوحشية” ومن حكم الأشخاص على وزنها ومظهرها، وتحدثت عن معاناتها خلال أيام الدراسة ومحاولتها تجنب شتى أنواع التنمر.

وفي عام 2014، أعلنت ميغان أنها كانت تعيش أسعد أيام حياتها على الإطلاق إذ كتبت: “عمري 33 سنة اليوم، وأنا سعيدة وأقول هذا بوضوح لأن الأمر يستغرق وقتاً… فأن تكون سعيداً عليك أن تكتشف كيف وعليك أن تكون لطيفا مع نفسك، والأهم أن عليك أن تشعر بالسعادة في داخلك”.

وأضافت: “في عيد ميلادي إليك ما أريده كهدية، أريدك أن تكون طيباً مع نفسك، أريدك أن تتحدى نفسك، أريدك أن تتوقف عن النميمة، وتجرب شراء قهوة لشخص ما لإخباره بأنك تحبه، ثم عليك إخبار نفسك على الفور أريد أن أجد السعادة”.

يشار إلى أن ميغان ماركل قد احتفلت العام الماضي بعيد ميلادها الـ38، ضمن حفل منزلي صغير شمل أصدقاءها المقربين في بيتها فروغمور كوتج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق