مشاهير

كارلا حداد في أول تعليق مؤثر لها بعد طلاقها

 طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة تصدر وسائل التواصل الاجتماعي ،وفي اول تعليق حرصت مقدمة البرامج كارلا حداد على أن تبدأ الحلقة الجديدة من برنامجها “في ميل” بمقدمة أثبتت خلالها قوة شخصيتها وعدم خجلها من قرار الانفصال الذي أعلنته في وقت سابق عن طوني أبو جودة.طلاق المشاهير طوني ابو جودة كارلا حذاد

وألقت حداد كلمات مؤثرة قبل استقبالها لضيفها الفنان ميشال ألفتريادس، أشارت خلالها إلى أنها تلقت الكثير من الرسائل في الأيام الماضية بعد الإعلان عن انفصالها، لافتة إلى السنوات الجميلة التي جمعتها بأبو جودة.

طلاق المشاهير الأشهر في عشرين عشرين

وأضافت أنها شعرت بالشفقة من خلال كلمات كثيرة تلقتها من عدد من الأشخاص وكأنه من المعيب أن تكون “المرأة مطلقة”، فضلا عن أن هناك آخرين شككوا بكل ما حدث من خلال سيناريوهات وهمية ملمحين بأن القصة قد انتهت وكأن الكتاب لم يكن جيدا نافية أن يكون الأمر صحيحا.

كارلا حداد و طوني أبو جودة مطلقين منذ 8 أشهر

وتابعت حداد:”رسالة واحدة تأثرت من كلماتها التي كانت بسيطة ودعتني إلى ان أتحلى بالقوة فأبقى المثل الأعلى لابنتي، وأبقى وفية لنفسي ولقوة المرأة التي في داخلي”.

واللافت ما كتبته منذ أيام قليلة عبر صفحتها على إنستغرام كتعليق لصورة خاصة خلال إطلالتها بالحلقة التي عرضت جاء فيها:” لا تحزن سينبت مكان الجرح زهرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com