مشاهير

كاظم الساهر ينفصل عن خطيبته

كاظم الساهر ينفصل عن خطيبته ساره

كاظم الساهر أعزب من جديد فبعد مرور نحو عام على إعلان الفنان كاظم الساهر خطوبته على التونسية سارة، يبدو أن الأمور بينهما وصلت إلى خط النهاية، فبحسب معلومات خاصة فقد انفصلا عن بعضهما منذ أكثر من عشرة أيام، وتحديداً بعد حفله الذي أقامه في الأردن أخيراً.

الساهر كان قد أنهى حفلات الصيف حيث كان آخر حفل له في السعودية ضمن “موسم السودة” والذي سيغيب بعده لفترة طويلة لأخذ فترة راحة واستجمام، وللتفرّغ لاختيار أغانيه الجديدة ووضع ألحانها، وهو ما وُصف باعتزال موقت للساهر.

ويحتفل الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر، يوم الجمعة المقبل في 30 آب الجاري، على الشابة المغربية نورا الدخش، في المغرب، بعد ارتباط الثنائي رسمياً في آذار الماضي.

وسيتم الزفاف في أحد أفخم الفنادق، كون العروس مغربية أمازيغية وتعمل طبيبة، وهي تدعى نورا الدخش، إذ تمت خطوبتهما في آذار الماضي.

زفاف ابن كاظم الساهر عمر
العروس نورا الدخش

وستكون طقوس الزفاف وفق العادات المغربية والعراقية، ووفق معلومات “النهار”، فإنّ الفتيات سيرتدين الزيّ المغربي التقليدي في حين أنّ الشباب سيرتدون الزيّ العراقي

وحسب المصادر  أن طقوس الزفاف ستكون وفق العادات المغربية والعراقية، فإنّ الفتيات سيرتدين الزيّ المغربي التقليدي في حين أنّ الشباب سيرتدون الزيّ العراقي.

http://www.fatina.ae/2019/07/14/75374/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق