أخبار خفيفة

كلارنس تختار مول الإمارات لتفتتح متجراً هو الأوّل من نوعه

أعلنت العلامة الفرنسية الفاخرة كلارنس Clarins أنّها اختارت مول الإمارات في دبي لتفتتح متجراً بتصميم البوتيك هو الأوّل من نوعه في العالم. وفي هذا الإطار، تقول كاتالين بيرينيي، المديرة التنفيذية للعلامة التجارية” “في كلارنسClarins ، نتخيّل ونصمّم مستقبل الجمال مع زبائننا ونبتكر لهم تجارب فريدة من نوعها تغذي احتياجاتهم وتكون مصدر إلهام في حياتهم. فإذا اعتنينا بأنفسنا وببعضنا وبالعالم من حولنا، سنعيش كلّنا حياة جميلة بكل جوانبها – هذه هي فلسفة البوتيك “.

Clarins كلارنس تختار مول الإمارات لتفتتح متجراً هو الأوّل من نوعه

في الواقع، يعكس البوتيك الجديد مزيجاً من تراث كلانس Clarins وخبرتها في عالم النباتات كما وخدمات تجميل شاملة وتجارب مميّزة للعملاء. في الواقع، لطالما خصّصت العلامة الشهيرة أهمية لآراء زبائنها فكانت تعتمد عليها لفهم احتياجاتهم أكثر وتوفير العناية التي يحتاجون إليها. وبعد وباء كورونا الذي فرض على الجميع حول العالم أشهراً من الانعزال، ازدادت حماسة كلارنس Clarins للكشف عن هذا المركز التجميلي الفاخر والأبرز في دبي.

من جهة أولى، ستتمكّنين من الاستفادة من استشارات شخصية مع المختصّين بشأن العناية ببشرتك كما وستستمعتين بمجموعة من العلاجات الاحترافية، وذلك كلّه في إطار خدمات Expert Flash Services أو الخدمات المتخصّصة السريعة.

ولأنّ المرأة العصرية تهتمّ كثيراً بتعزيز ثقافتها الجمالية، اختارت كلارنس Clarins أن تأخذك من خلال بوتيكها الجديد إلى رحلة تستكشفين فيها قصص النباتات وتتعرّفين على أصول المكوّنات النباتية التي تدخل إلى تركيباتها كما وعلى خصائصها المختلفة.

وفي غرف العلاجات المخصّصة، يكرّس خبراء العلامة كلّ خبرتهم ووقتهم ليعدّوا لك علاجات مخصّصة لاحتياجات بشرتك ومتطلّباتها أي أنّك تحصلين لك على تركيبات حصرية مصمّمة وفقاً لطلبك.

ومن الأمور التي لا بدّ من التحدّث عنها أيضاً في البوتيك الجديد، اهتمام كلارنس Clarins بالكوكب والبيئة أيضاً. فقد لجأت العلامة الفرنسية في تصميم متجرها إلى مواد مستدامة شاملة وأنسجة وأقمشة متجدّدة كما وإلى أسطح قابلة لإعادة التدوير. وهكذا تعكس تماماً مفهوم الجمال المسؤول!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com