تكنولوجيا

كل ما تحتاج أن تعرفه عن جهاز أبل الجديد 7 و 7بلس الأحمر

الآن يمكنك اقتناء أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في عالم الهواتف الذكية وفي الوقت نفسه أن تكون عضواً فعالاً في المجتمع، كيف؟ تتيح لك الآن شركة Apple الفرصة الفريدة للمساهمة في القضاء على الإيدز من خلال شراء جهاز iPhone 7 أو iPhone 7 Plus بإصدار محدود ‎(PRODUCT)RED Special Edition. فمن خلال شراء أي من الجهازين، سيتوجه جزء من سعر الهاتف إلى الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز وبذلك تكوني قد ساهمت في أن يكون العالم خطوة أقرب نحو جيل خالٍ من الإيدز.

أبل تدعم مرضى الأيدز

تم إطلاق هذا الإصدار المحدود الجديد من أجهزة iPhone احتفالاً بشراكة شركة Apple مع مشروع RED والتي امتدت على مدار 10 سنوات، أطلقت الشركة خلالها العديد من الأجهزة المختلفة ضمن هذا المشروع مثل Apple Watch وiPad ومنتجات Beats وغيرها، إلا أنها تعد المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق iPhone ضمن مشروع RED. ساهمت شركة Apple وحدها بحوالي 130 مليون دولار حتى الآن، مما ساهم بشكل كبير في مكافحة انتشار مرض الإيدز وإنقاذ حياة الكثيرين في جنوب الصحراء الكبرى في إفريقيا وهي المنطقة التي تضم أكثر من ثلثي المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية في العالم.

أيفون 7 و7 بلس الجديد

يمتاز الجهازان بالإصدار الجديد بطلاء خارجي من الألومنيوم الأحمر المشرق، كما يتميزان بالكاميرا الأكثر رواجاً في العالم والتي تحوي نظام كاميرا متطور يقدم صوراً وفيديوهات مذهلة ليلاً أو نهاراً، بالإضافة إلى المزيد من القوة والأداء مع أفضل عمر بطارية على الإطلاق في iPhone، ومكبرات صوت ستيريو آسرة، ونظام ألوان واسع من الكاميرا إلى الشاشة؛ وكل ذلك في تصميم مقاوم للماء والغبار. يأتي iPhone مع نظام iOS 10، والذي يقدم طرقاً أكثر تعبيراً وحيوية للتواصل في app الرسائل، واستخدامات جديدة لميزة Siri مع تطبيقاتك المفضلة، وapps الخرائط والصور وApple Music وNews المعاد تصميمها بشكل جميل، وapp المنزل الذي يسمح لك بإعداد منزلك وإدارته والتحكم به بالكامل بسهولة وأمان في مكان واحد. يمكنك طلب أي من الجهازين الجديدين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم وفي المتاجر الآن.

أيفون الأجمر الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم