علاقات

كيف تسيطرين على الرجل دون أن يشعر؟

كيف تسيطرين على الرجل دون أن يشعر؟

كيف تسيطرين على الرجل دون أن يشعر؟

عندما تعشق الأنثى تصبح متملكة و أنانية و تبحث عن طرق للاستحواذ على قلب الرجل و تفكيره , لا يتذمر الرجل من رغبة المرأة في ذلك فهو أيضاً روح بشرية لديه عواطف و مشاعر و أحاسيس قد يتفوق بها على المرأة و لكن لا يسمح لأي امرأة في امتلاكه و السيطرة على مشاعره و تفكيره , إنما المرأة التي تمتلك بعضاً من هذه الصفات و هي :

تسيطر عليه عاطفياً لا بهدف الهيمنة 

عندما تريدين أن تبقي رجلاً تحت السيطرة، يجب عليك التأّكد من عدم تبني سلوك مهيمن ومسيطر في اللحظة التي يشعر فيها الرجل أن شريكته تحاول السيطرة عليه، سيبدأ في التحدي و في الوقت نفسه هو لا يمانع إن شعر برغبة المرأة في السيطرة عليه عاطفياً و ذلك بابتعادها عما يدايقه و الاهتمام به كطفل مدلل و تمسكها به .

تشعره بأن الفكرة فكرته 

إذا أردتِ كسب قضية معينة معه فما عليك إلا أن تدعيه يشعر بأن الفكرة فكرته , و هذا الأمر بسيطاً قدمي الاقتراحات التي ترغبين بها أنت و اجعليه يختار بينها و بهذا يشعر الرجل بأنه هو صاحب الفكرة , الرجل يعشق دهاء الأنثى .

تتقبل عيوبه 

من مفاتيح العلاقة الصحية إدراك أن شريك حياتك ليس مثالياً، والرجال يفضلون نساء لا ينتقدن كثيراً ولا يسعين لتغييرهم. وفي الواقع، يكمن نجاح العلاقات الزوجية في تقبل الآخر على حاله , فقد نرى العيوب و نعشقها كما هي .

المرأة المرحة 

تحلي المرأة بروح الدعابة يضمن تقرب الرجل منها و رغبته في البقاء معها أطول ممكن , الروح المرحة من علامات الأنوثة الطاغية و الصبا .

الواثقة من نفسها 

المرأة التي تثق بنفسها، وتقدر قيمتها تكون محل إعجاب، يبحث الرجل المثقف عن الشخصية اللطيفة و المتصالحة مع نفسها و تعرف ما تريد تماماً .

سيطري عليه بأن تفكي قيوده 

تخطئ النساء في محاولتها لكسب الرجل بتقييده و ملاحقته و التدخل في أدق تفاصيل حياته على العكس فالرجل يحتاج إلى أن يشعر بأنه حر فكلما زاد شعوره بالحرّية، كلّما زاد تقربه منك و وقوعه في شباكك .

كوني أنثى

 

مواضيع أخرى : 

ما هو الفرق بين اللقاحين فايزر و موديرنا ضد كورونا ؟

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق