مشاهير

كيم كارداشيان تحرج زوجها وتتحدث عن صحته العقلية في العلن

كيم كارداشيان تحرج زوجها وتتحدث عن صحته العقلية في العلن 

كاني ويست مغني الراب وزوج كيم كارداشيان الذي، قد أثار ضجة بترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الأمر الذي لم يعجب زوجته كيم كارداشيان، وخصوصا بعد حديثه عن الإجهاض.

وعلقت على الموضوع  عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على “إنستغرام”. وكشفت من خلاله أن زوجها يعاني من مرض اضطراب ثنائي القطب النفسي.

وكتبت: “كما يعرف الكثيرون منكم يعاني كانييه من اضطراب ثنائي القطب. وكل من يواجه هذه المشكلة أو يعيش إلى جانب شخص آخر يعاني منها يعرف تماماً كم هي معقدة ومؤلمة ومن الصعب فهمها”.

وتابعت: “لم أتحدث يوماً عن هذا على العلن لأنني أرغب بشدة في حماية أولادنا وحق كانييه في عيش حياته الخاصة على المستوى الصحي. لكنني اليوم أرى أنه بات علي فعل ذلك بسبب انتشار الأفكار الخاطئة عن الأمراض النفسية”.

وأضافت: “كل من يعرف ما تعنيه الأمراض الذهنية والتصرفات التي يمكن أن تنتج عنها يعلم أن العائلة تقف في هذه الحالة غير قادرة على التصرف إلا في حال كان المريض غير راشد. وتبرز الصعوبة في ظل عدم تفهم بعض الأشخاص للحالة”.

وكشفت أن زوجها عاش تجربة صعبة بعدما فقد والدته مثنية على تميزه وذكائه وقدرته على تحقيق الانجازات.

كما وجهت إلى وسائل الإعلام والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة جاء فيها: “أطلب بلطف من وسائل الإعلام ومن متابعي المواقع التعاطف معنا لكي نتمكن من تجاوز هذه المشكلة. شكراً لكل أولئك الذين عبروا عن قلقهم وتفهمهم الأمر. بكل الحب والامتنان، كيم كرداشيان وست”.

كيم كارداشيان غاضبة من زوجها والأخير يتهمها بمحاولة إدخاله المصحة العقلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق