تعاونت لوكس، علامة الجمال الشهيرة من يونيليفر مع المصمم العالمي عبد محفوظ، من أجل عرض أول فستان من الصابون على الإطلاق في العالم. وتم الكشف عن الفستان الذي استغرق العمل عليه حوالى ثلاثة أشهر في فعالية “فاشن فورورد دبي” التي حضرها حشد من الخبراء في الجمال والموضة من الصف الأول.
تم استيراد ورق صابون مميّز من الهند وغمره بالعطور. والصابون عبارة عن مزيج من إكسيرات فاخرة مع مكوّنات نادرة، من ابتكار أفضل خبراء العالم في صناعة العطور يمنح تجربة تداعب كل الأحاسيس وتوقظ الإحساس بالجمال لدى كل امرأة.

IMG 2563 لأول مرة ،فستان من الصابون
لأول مرة ،فستان مصنوع بالكامل من الصابون

وعملت لوكس جنباً إلى جنب فيرمينيتش، أكبر شركة خاصة للعطور في العالم، تتولى ابتكار أشهر العطور على الإطلاق، لا سيما دولتشي أند جابانا، وعطور إيلي صعب، من أجل صنع العطر الذي يعبق بصابون وجل الاستحمام لوكس لمسة ناعمة. وعن الفستان والفعالية قالت مديرة قسم منتجات العناية الشخصية في شركة يونيليفرالخليج سابين فظلي: “جسّد عرض الأزياء الذي كشفنا فيه عن التحفة الباهرة في التصميم وعن أول فستان من الصابون على الإطلاق، التزام لوكس بابتكار منتجات تهتم بالبشرة وتمنح المرأة أينما كانت في العالم تجربة استثنائية. تؤمن لوكس بأن الجمال ليس مهمة شاقة، بل إنه من ملذات الحياة. أما الاستحمام بصابون لوكس يومياً فيمنحك الشعور بالتحوّل والتغيير كل يوم، ومساعدة كل امرأة لتشعر بأنوثتها التي لا تُقاوم لتكون واثقة بنفسها في كل لحظة.”
هذا وعرض المصمّم العالمي عبد محفوظ أثناء الفعالية تشكيلته الحديثة لربيع وصيف 2017 التي حملت عنوان Secret Glow للمرة الأولى في عرض أزياء حصري. وتضمّنت التشكيلة ألوان الباستيل المستوحاة من لوكس لكي يكشف الستار في النهاية عن أول فستان مصنوع من الصابون.

اقرأي أيضاً