مشاهير

لعبة غارينا فري فاير تختطف الأضواء على برج خليفة مع عرض شخصية النجم العربي محمد رمضان كأحدث وأول شخصية عربية في اللعبة العالمية الشهيرة

كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب يوم أمس عن شخصية جديدة في لعبتها الشهيرة فري فاير، والتي تجسد النجم العربي والعالمي محمد رمضان، ضمن عرض رائع للأضواء على برج خليفة بدبي، ليتمكن عشاق اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من اللعب بالشخصية الجديدة.

لعبة غارينا فري فاير تختطف الأضواء على برج خليفة مع عرض شخصية النجم العربي محمد رمضان كأحدث وأول شخصية عربية في اللعبة العالمية الشهيرة

وسيكون النجم محمد رمضان، والذي يعتبر من أهم الممثلين ونجوم الغناء في العالم العربي، أول سفير لعلامة فري فاير في العالم العربي، وصاحب أول شخصية من نوعها ضمن أحداث اللعبة “مارو” في لعبة فري فاير، ليكون النجم العربي الأول ضمن مراحلها الشيقة.

واستضافت غارينا العالمية حدثاً خاصاً في فندق العنوان دبي لمشاهدة الإضاءة والعرض الضوئي المبهر بحضور النجم محمد رمضان

احتفالًا بإطلاق أحدث شخصيات اللعبة والكشف عنه كأحدث سفير للعلامة في العالم العربي والعالم، وأضاءت غارينا برج خليفة مساء الأمس بعرضين مبهرين من الأضواء، تتضمنا مقطع فيديو لمدة دقيقة للإعلان عن الشخصية شاهدهما محبو وعشاق النجم العربي ولعبة فري فاير في دبي.

وأشار النجم العربي محمد رمضان إلى سعادته بهذه الشراكة الجديدة وفخره بأن يكون الشخصية العربية الأولى من نوعها في اللعبة العالمية، وأضاف: “لقد قامت غارينا بعمل رائع أثناء تنفيذ شخصية “مارو”، وكان ظهورها بهذا الشكل المبدع على برج خليفة أثراً مختلفاً ومبتكراً، وأنا شخصياً أتطلع إلى اللعب بشخصيتي في فري فاير، وأشجع جميع اللاعبين والمتابعين في جميع أنحاء العالم العربي على القيام بذلك أيضاً”.

من جانبه قال هانز كورنيادي صالح، رئيس غارينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا الترحيب بالنجم محمد رمضان كأحدث سفراء علامتنا التجارية وأحدث شخصية تنضم إلى لعبة غارينا فري فاير. وانطلاقًا من التزامنا بتوفير المحتوى الشيق لمستخدمينا في المنطقة، ويسعدنا الكشف عن تعاوننا من خلال عرض الأضواء على برج خليفة.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق