سياحة و سفر

لعيش أجواء ميلادية في قرية تشبه قرية بابا نويل اختر سويسرا

لعيش أجواء ميلادية في قرية تشبه قرية بابا نويل اختر سويسرا

لتزور سويسرا عليك أن ترتدي أثقل الملابس حيث أن الطقس هناك عادة ما يكون شديد البرودة حيث تصل درجة الحرارة إلى 4 درجات مئوية !. ومع مناظر جبال الألب والثلوج و الأشجار لا يمكن إلا أن تتخيل بابا نويل ينزل من السماء بعربته مع الغزلان وتتشارك الهدايا مع أصدقائك و أحبابك.

عيد الكريسماس في سويسرا

لعيش أجواء ميلادية في قرية تشبه قرية بابا نويل اختر سويسرا

و من أهم المنتجعات هي المنتجعات الموجودة في دافوس وزيرمات وسانت موريتز ومن أجمل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في سويسرا وسط أجواء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد هو ركوب الدراجات الجبلية أو ممارسة رياضة التزلج على الجليد أو ركوب الدراجات الثلجية و الكثير من الأنشطة الترفيهية التي لا حصر لها. أما إذا كنت من محبي الاسترخاء والجلوس في هدوء بصبحه الأهل والأحبة وتبادل الهدايا وتناول الوجبة الرئيسية لعيد الميلاد فهناك الكثير من الفنادق والمطاعم التي تقدم لك هذه التجربة الفريدة. إن سويسرا من أجمل البلدان التي يمكنك قضاء أجمل الأوقات على أنغام الموسيقى  بآلة الأكورديون والكمان وآلة القانون السويسرية  والرقصات التقليدية التي تشتهر بها.

التزلج في سويسرا

لعيش أجواء ميلادية في قرية تشبه قرية بابا نويل اختر سويسرا

أن سويسرا تستقبل ضعف عدد سكانها من السائحين كل عام وخاصة في أجواء الاحتفال برأس السنة واحتفالات عيد الكريسماس, وخصوصا إن كثير من الفنادق والمتاحف والمطاعم تقدم أفضل العروض والخصومات للسائحين في هذه الفترة من السنة. إنها حيلة ذكية لجذب السياح بالرغم من البرودة الشديدة التي تسود سويسرا في هذا الوقت من السنة.

من أجمل الأماكن التي يمكنك حضور قداس عيد الميلاد بها هي كنيسة القديس بيتر في مدينة زيرمات فانها حقا ترجع بك بالزمان إلى الوراء وهي من أهم المعالم التي يتهافت عليها السائحين خاصة في عيد الميلاد حيث يحضر القداس أكثر من 800 شخص من حول العالم. وأيضا من هم المعالم هي سوق زيرمات الذي يقوم ببيع الكثير من الهدايا التي يمكن تبادلها مع الأهل والأحباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com