سياحة و سفرلقطات

لماذا عليك ان تسافر الى بريطانيا إجازتك القادمة؟

انطلاقا من الثقافة العصرية الشيّقة في بريطانيا إلى تاريخها الحي ومدنها النابضة بالحياة، من المغامرات الحماسية في الريف الخلاب إلى الاسترخاء في أماكن تتمتّع بجمال طبيعي أخاذ، هناك اسباب كثيرة تحعلك تسافر الى بريطانيا اجازتك القادمة واهم هذه الأسباب احداث مميزة تشهدها مدنها فلنتابعها سوية.

تشهد مدينة بريستول في إنجلترا افتتاح متحف جديد باسم “بيينغ برونيل” في مطلع العام 2018، ويفتتح متحف فيكتوريا وألبرت في لندن فرعاً له في دندي خلال النصف الثاني من العام.

تشهد ليفربول عاماً ثقافياً بامتياز فيما تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لمنحها لقب “عاصمة الثقافة الأوروبية”. كما يستقبل المتحف العالمي في المدينة “محاربي تيراكوتا” من شهر فبراير إلى شهر أكتوبر 2018.

تستضيف نيوكاسل وغيتسهيد في إنجلترا معرض “غرايت إكزيبيشن أوف ذا نورث”، للاحتفال بالثقافة، والفن والتصميم في المدن الشمالية من يونيو ولغاية سبتمبر.

تعلن اسكتلندا عن تخصيص العام 2018 للشباب عبر إقامة فعاليات تلائم اهتمامتهم وتروق لأذواقهم.

تحتفل ويلز بعام البحار تكريماً لساحلها العريق المسيّج بمنحدرات وعرة، وخلجانها الرملية الواسعة ومغامراتها التي ترافق أهم الفعاليات والاحتفالات. كما يُقام مهرجان الأدب والفنون السنوي، “لوغارن ويكإند”، في شهر أبريل، يليه مهرجان الصوت في كارديف بشهر يونيو. أما مهرجان الأجبان الكبير فيُقام في كيرفيلي في شهر يونيو، ومهرجان المأكولات البحرية في كارديغان باي في يوليو.

سيتم تصوير الموسم الأخير من Game of Thrones في مواقع ضمن إيرلندا الشمالية، منها جاينتس كوزواي (The Iron Island) ودارك هيدجز (The King’s Road)، إلى جانب مواقع التصوير الأصلية في وينترفيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق