لقطات

لهذا لا تحب العائلة المالكة ميغان ماركل .. سرقة واستغلال

لابد ان العائلة المالكة لا تحب ميغان ماركل ، ولعل لذلك سبب وجيه ،فقد كشفت الكاتبة تينا براون في كتابها The Papers Palace أن الأميرة الراحلة ديانا لو ظلت على قيد الحياة، ما كانت ستعجب بكنتها دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل.

الأميرة ديانا كانت مقربة جدا من ولديها، ومن الأمير هاري بشكل خاص، قبل أن تقضي بحادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

وجد الأمير هاري السعادة مع زوجته ميغان ماركل ورزق منها بولدين أرتشي وليليبيت، لكن الكاتبة تينا براون تقول ان الأميرة ديانا كانت تحمي ابنيها بشدة، ولن تحب ميغان ماركل لانها كانت وجدت سلوكها تدخليا  أكثر من اللزوم مع الأمير هاري، كانت ستجد ان ماركل سرقت ابنها، حسب صحيفة ديلي مايل البريطانية.

وفاة الملكة إليزابيث:

توفيت الملكة إليزابيث الثانية الخميس عن عمر يناهز 96 عاما في قصر بالمورال بإسكتلندا، بعد أن تبوأت العرش لمدة قياسية بلغت سبعين عاما. وخلفها تلقائيا ابنها الأكبر تشارلز البالغ 73 عاما، عملا ببروتوكول عمره قرون.

 التي تولت العرش لأطول فترة في تاريخ المملكة المتحدة، الخميس عن عمر يناهز 96 عاما في قصرها الإسكتلندي في بالمورال، بعد أن تبوأت العرش لمدة قياسية بلغت سبعين عاما.

آخر الصور التي التقطت لها كانت لدى تعيينها ليز تراس رئيسة للوزراء، هي الخامسة عشرة في عدد رؤساء وزراء بريطانيا الذين عينتهم. وبدت في الصور ضعيفة وتتكئ على عصا.

وخلفها تلقائيا ابنها الأكبر
البالغ 73 عاما، عملا ببروتوكول عمره قرون. وأعلن قصر باكنغهام أن الملكة توفيت “بسلام بعد ظهر اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم