جمال

ليسنسيال كريم الأساس الجديد ذات النتيجة المثالية 96٪ مكونات مشتقة طبيعياً

بعد إطلاق أول مستحضر أساس لتألّق طبيعي L’Essentiel Natural Glow Foundation في عام 2019، تعمل جيرلان الان ولأداء مميز على دفع المكونات الطبيعية إلى أبعد من ذلك وتقدم:

ليسنسيال هاي بورفكشين

L’ESSENTIEL HIGH PERFECTION

ذات النتيجة المثالية، أول كريم أساس

يحتوي على 96٪ مكونات مشتقة طبيعياً1 و 24 ساعة

من الأداء والثبات المثالي2.

1. يعتمد الحساب على معيار ISO الدولي 16128 لأجزاء 1 و2. تساهم نسبة 4٪ المتبقية في تحسين تكامل الصيغة ونتائج حسيةبمرور الوقت. 2. اختبار آلي، 20 امرأة.

ليسنسيال كريم الأساس الجديد ذات النتيجة المثالية 96٪ مكونات مشتقة طبيعياً

أداء عالٍ لكمالٍ مثالي

قوام كبشرة ثانية، يدوم 24 ساعة 1.

يكشف ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection عن جمال البشرة الأمثل والكامل محسناً إياها بشكل طبيعي، بشرة متجانسة تمامًا، رقيقة، محافظةعلى إشراقها.

تغطية عالية على الفور توفر إحساس كالبشرة الثانية بعيدة كل البعد عن التأثير الذييشبه القناع. بشرة مصقولة خالية من المسام والعيوب، كما ويعمل هذا المستحضر في الوقت نفسه على الحد من اللمعان لراحة تامة كاشفاً عن إشراق حقيقي.

أداء مثالي لمدة 24 ساعة يمكنك الوثوق به. 1

ليسنسيال L’ESSENTIEL متوفر في مستحضرين:

ناتشورال غلو مستحضر أساس لتألّق طبيعي

و هاي بورفكشين مستحضر أساس عالي الأداء

2 مستحضرين،

ليسنسيال كريم الأساس الجديد ذات النتيجة المثالية 96٪ مكونات مشتقة طبيعياً

10 ظلال مرّكزة ثابتة، 3 ظلال خافتة.

ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow و ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection الجديد مستحضران متوفران في مجموعة كبيرة تضم 30 لونًا. تم تطوير 10 ظلال من الألوان المرّكزة و 3 درجات من الألوان الأساسية الخافتة للبشرة (ناعمة،محايدة ودافئة) والتي تظهر في كل لمسة، وتمنح كل امرأة الظل المناسب لبشرتها وإمكانية تطبيق الماكياج الذي تناسبها.

ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow و ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection هما الحل الأكيد في البحث عن بشرة مثالية من خلال طريقتين. قومي بالتفكير في مستحضرين لنمطين مختلفين بلاقي كلٌ منهما الطلب الأساسيالمرغوب: مكونات طبيعية وأداء عالي.

هل ترغبين في الحصول على تغطية عالية، وتطبيق أساسلبشرة غير لامع لا يشوبه شائبة، وطويل الأمد، يدوم ل 24 ساعة؟ اختاري مستحضر أساس الجديد L’Essentiel High Perfection.

هل ترغبين في الحصول على تغطية أفتح وأكثر قابلية للتكيُّف والتصحيح وبشرة متألقة تبدو نضرة وحسنة المظهرمدة 16 ساعة؟ اختاري مستحضر أساس L’Essentiel Natural Glow.

ليسنسيال كريم الأساس الجديد ذات النتيجة المثالية 96٪ مكونات مشتقة طبيعياً

خلف العدسة يوجد إينيز وفينود Inez & Vinoodh، هذينالمصورين الايقونيين الذين ابتكروا لجيرلان حملتهم الأولى. أمام الكاميرا ملهمة الدار نتالبا فوديانوفا Natalia Vodianova برفقة العارضتين المتميزتين هي كونغ وإيماري كارانجا He Cong و Imari Karanja، مرتدين الأساسيات فقط: كلٌ بظل ولون مستحضر الأساس المناسب لبشرتها. جمال بشرتهم وجاذبيتها آسرة للنظر. مجسدة للجمال الطبيعي والأنوثة الحديثة، لا يقدمن أي تنازلات، إنمادعوتنا لإختيار أساسيات الجمال الخاصة بنا: المكونات الطبيعية،الأداء، التطبيق والعناية. المتمثلة في كل أوجه وجوانب ليسنسيال مستحضر أساس L’Essentiel High Perfection و L’Essentiel

2. فرشاة كريم الأساس من ليسنسيال القابلة للسحب

بفضل تصميمها المريح تمامًا، فإنها تضمن تطبيقًا دقيقًا ومتساويًا وبديهيًا. بأليافها اللينة المصنعة من فحم الخيزران، ننزلق هذه الفرشاة بنعومة على ثنايا الوجه، بما في ذلك المناطق الأكثر صعوبة.

تم تصميم جميع المستحضرات التي تتضمنها هذا المجموعة بواسطةماتيو ليهانور Mathieu Lehanneur تصاميم مستوحاة من فن التوازن الدقيق.

أحمر شفاه جديد غير لامع ناعم كأنه قبلة من جيرلان

BEE RESPECT

بي ريسبكت

منصة التتبع لدينا، في متناول الجميع.

بصفتها رائدة في إمكانية التتبع، التزمت جيرلان بالعملية الطويلة والقوية لرسم خرائط لدورات حياة إبداعاتها لعدة سنوات. منصة بي ريسبكت Bee Respect هي أداة تتبع تُقدم تجربة تتماشى مع فضول المستهلكين واهتمامهم المتزايد باستمرار. كل ذلك مع ضمان إمكانية تتبع كل مستحضر عبر رمز تعريف فريد بإحكام ودقة وصلاحية. قامت جيرلان بإنشائها وتم تطويرها بالشراكة مع شركة Product DNA، شركة خبيرة ورائدة في مجال تتبع المنتجات، وتستوفي هذه المنصة بالشروط والمعايير المطبقة حالياً في أوروبا. تسمح هذه الأداة بتتبع كل رابط في سلسلة إنتاج مستحضراتنا: من المكونات والنقل، وصولاً للتوزيع إلى نقاط البيع، ومن ثم إعادة التدوير في نهاية الاستخدام.  اليوم، يمكن الوصول إلى منصة Bee Respect بشكل كامل على موقع Guerlain.com متوفرة باللغتين الإنجليزية والفرنسية لتأمين الشفافية وإمكانية التتبع على مجموعات مستحضراتالعناية بالبشرة بما في ذلك ليسنسيال وكذللك المكياج والعطور الأكثر شهرة لدينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق