اعمل خيرا تلق شرا ،مقولة مكروهة تحققت مع ممثلة هوليوود ليندسي لوهان ،حيث نشرت الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، فيديو “غريبا” على حسابها على إنستغرام، مساء السبت، يُظهر عائلة مؤلفة من أب وأم وطفلين يفترشون الأرض.

وفي حين لم يعرف سبب جلوس تلك العائلة ليلاً على أحد الأرصفة، ولا هويتها، راحت لوهان تلح على العائلة، سائلة عن سبب جلوسها هناك ليلاً في هذا الطقس البارد.

إلى ذلك، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 32 عاماً، ببعض الكلمات العربية غير المفهومة أحيانا، ملمحة إلى أن هؤلاء بجلوسهم بتلك الطريقة يدمرون “الثقافة العربية”.

cfc7a1f7 b455 4010 b11f 915f3c76ad41 ليندسي لوهان ،من مساعدة عائلة فقيرة الى الاتجار بالبشر !!!!العائلة

وبدا المقطع المصور الطويل الذي بلغ 10 دقائق على موقع Instagram Live، غير واضح الهدف، كما ظهرت لوهان متقلبة في كلامها، ففي حين راحت تقدم المساعدة على العائلة، عارضة عليها غرفة للأم والطفلين في أحد الفنادق، بدت أحياناً أخرى “عدائية” إلى حد ما، إذ اتهمت الرجل والمرأة بتهريب والمتاجرة بالأطفال، في نهاية الفيديو، وبعد أن رفضوا الذهاب معها أو تسليم طفليهما لها.

ففي بداية الفيديو الذي شاركته ليندسي مع متابعيها على إنستغرام، الذين يبلغ عددهم 6،8 مليون، قالت الممثلة: “مرحباً بالجميع، أريد فقط أن أريكم عائلة التقيت بها. أنا قلقة للغاية بشأنها. إنهم في الحقيقة بحاجة إلى المساعدة”.

 

ثم انتقلت للتحدث إلى المرأة المحجبة قائلة: “لا يجب أن يكون ابنك على الأرض، يجب أن تعملي بجد من أجل الاهتمام بعائلتك، وعليك فعل كل ما تستطيعين لأطفالك”. وتابعت: “أنا أعرض عليك المساعدة، عليك القبول بها، لن أغادر حتى آخذههم معي”.

إلا أن عرض المساعدة تحول لاحقاً إلى ما يشبه الإزعاج للعائلة التي همت بالرحيل أمام كل هذا الإصرار. عندها لحقتهم لوهان، ومن ثم حصل إرباك ما، وراحت ليندسي تتهمهما بالاتجار بالأطفال.

بعدها، بدت الممثلة “مرتبكة”، وراحت تقول: “حاولت لكمي، أنا الآن خائفة”.

في المقابل، تنوعت التعليقات بين من رأى في فعل لوهان مجرد استعراض وإزعاج، وبين من رأى أنها كانت تحاول بالفعل المساعدة.

اقرأي أيضاً