جمال

لينسيال من جيرلان .. مجموعة ساحرة من العطور

تم إعادة إصدار عطر شاليمار من جيرلان الصادر عام 2011 وانضم الىمجموعة Les Parisiennes باسم لينسيال. وبفضل هذه المجموعة الجديدة الحصرية، يمكن لمحبي العطور والمطلعين عليه إعادة اكتشاف عطر الأزهار الشرقي المحبوب. وعندما يختفي عطر ما، فيشعر محبيه كما لو أنهم قد فقدوا عطرهم “الخاص”. وقد اختار دار جيرلان بعد الاستماع لآراء زبائنه الملكيين بأن يعيد إصدار بعض من عطوره المحبوبة.

عطور جيرلان شاليمار

لسعادة الكثيرين!

تم إيقاظ هذه الجميلات النائمات من نومهم ليشكلوا الآن Les Parisiennesوهي مجموعة عطور أنيقة بشكل رائع.

شاليمار قصة نجاح العطر الاسطوري من دار جيرلان

أصول العطر

تم ابتكار عطر شاليمار انسيال المصنوع ببهجة كبصمة خفيفة من العطر الأصلي وهو العطر الأسطوري الصادر منذ عام 1925 من جيرلان: شاليمار.

وتكريماً لهذه التحفة الفنية العطرية، قام خبير صناعة العطور في دار جيرلان تييري واسر بتأليف توقيع جديد قام فيه “بالحفاظ على الكيمياء التي جعلت العطور مرغوب فيها بشدة وكذلك أضائتها بدون كبح جماحها وغيرتها بدون خيانة أصلها وتطلعت إلى المستقبل مع الاستمرار في تكريم ماضيها.” كماقدم تييري واسر تجربة جديدة لشاليمار بدون الحسية الفاخرة والصريحة لعطر المرأة وبكامل روح توقيعه الذي لا يُنسى. وكان الأمر جريئًا وحساسًا لهذاالعطر الكنز في عالم صناعة العطور. وبمجرد اكتشاف الوجه الجديد لهذاالعطر الأسطوري، استحوذ عطر شاليمار انسيال على قلوب الكثيرين.

تشويق أول لقاء مع عطر لينسيال

يجمع العطر تشويق الاكتشاف أو أدرينالين اللقاء لأولمرة أو الشعور بالاستعداد للقفز إلى المجهول أو الغوصفي لغز جديد.

صحوة جديدة وتفسير مشرق وطازج وعرض لمكوناتشاليمار المميزة من زهور السوسن والفانيليا والبرغموت.يتألق لينسيال كزهور شرقية بنكهة حمضيات البرتقالوالبرغموت تحت شلال من بتلات الياسمين المعطرة للغاية.ويفتح العطر قلبه بجرعات كبيرة من الورد التركيالأساسي وزهرة السوسن الخطماء.

ويفتح العطر قلبه بجرعات كبيرة من الورد التركيالأساسي وزهرة السوسن الخطماء في حين تبعث قاعدتهاالكاملة الناعمة والرقيقة السرور بالفانيليا الغنية المغطاةبالكراميل اللذيذ مع لمحة من اللوز وحبوب التونكا الناعمةبشكل سلس. القارورة كلها مغلفة بغيوم ضبابية من المسكالأبيض وهي تمثل الحسية في أكثر أشكالها براءة. فهوعطر التشويق واللمسة الخفيفة وهو عطر لينسيال.

يُعرض أو دو بارفان في قارورة النحل الشهيرة بألوانالخوخ الناعم والباستيل. وتأتي ملفوفة بشريط من حريربلون متطابق مع الزجاجة يتم ربطه بدقة حول عنقها منقبل “دام دو تابل” في مصانع جيرلان ويعلو القارورةملصق باسم العطر الذهبي الذي تم وضعه بدقة. وتأتي كلقارورة معبأة في علبة ملونة بلون الجمشت البنفسجيالغني بأناقةإحساس الجلد” (مما يجعل القارورةصندوق مجوهرات مثالي).

عطر لمن بدأ استخدام لينسيال

على مر السنين، واصلت مجموعة باريسنس تشكيل روابط جديدة بين ماضيالدار الزاهر وتشكيله لليوم.

تشكل كل واحدة من هذه العطور إعادة إصدار لنسخة خاصة من العطورالمفضلة والمحبوبة من جيرلان وهذه العطور هي هدية لعملائنا ورمز تقدير. كما تم تقديم هذه المجموعة غنية الألوان في قارورة النحلة المميزة وهي مزينة بشكلجميل بشرائط حول الرقبة إما بألوان متناغمة أو مختلفة، فاكتشفي ثمانيةعطور نسائية مثل قصائد الحب أو أحلام السفر المليئة بأصداء عطرة منالماضي ولمحات من عطور اليوم. وتلعب هذه العطور الأنثوية ذات العطرالأساسي من الأزهار مع مجموعة متنوعة من أزهار الفواكه المختلفة المسحوقيةوذات الوجوه الشرقية الغنية.

لينسيال

نسخة 2020 صُنع في 2011

العطر الجديد

لور

نسخة 2013 صُنع في 1912

إعادة تفسير معاصرة لأسطورة جيرلان لور بلو في ضوءجديد. فهو عطر يشعرك بسحر باريس ليلاً مثل الهالة التيتحوم بين الحلم والواقع ويجمع الزهور البرتقالية الرائعةوالفانيليا الغنية مع هالة من المسك الأبيض وهو مسكالأزهار الساحر الذي يترك بصمته بغموض.

نويت دامور

نسخة 2010 صُنع في 2006

احتفال مبهج بالأنوثة في تكوين يصعب تحديد سحره. وهوباقة ورد فاكهية وخشبية من عطر ماي روز وزهرة السوسنوصدى لألعاب الحب النارية. فالعطر رقيق وقوي مثل عناقالمحب في الليل.

ليو

نسخة 2005 صُنع في 1929

ألهمت الجارية ليو بطلة أوبرا توراندوت الجميلة والمأساويةعطر الأزهار التاريخي هذا. وهنا، تأتي الألدهيدات فيمركز الصدارة بعرض العطور على أوبرا بوتشينيالشهيرة حيث تنفجر نغماتها على قلب الورد والياسمين معكل قوة الآلة الموسيقية وصخبها. ويوفر لذة نقية على قاعدةالفانيليا وزهرة سوسن المميزة من جيرلان مع النغماتالخشبية. ويعطي العطر نتيجة أوبرالية مع انسجام خفي.

بيزي دو روسي

نسخة 2018 صُنع في 2009

الأزهار المسكية الفاكهية. عطر يجعلك تهرب بحاسة الشمويثير الشعر الطبيعي للمناظر الطبيعية الروسية بغاباتهاالشاسعة. ويوفر العطر رائحة منعشة تتخللها إبر الصنوبرمليئة بالراتنج وفاكهة حمراء زاهية وتوت بري وبريقالياسمين الفخم. عطر يقدم مغامرة بوهيمية في موسكو.

بروميناد دي انجليس

نسخة 2016 صُنع في 2008

يوفر العطر هروب أنيق إلى نيس وكوت دازور المليئينبذكريات فيلم باي اوف انجلز. ويجمع نكهات البحرالأبيض المتوسط مع البرغموت الطازج والبارد وزهرةالنرجس المسحوقية والتين الأخضر مما ينتج عطر زهريخشبي فاكهي. ويوفر العطر نزهة شتوية رائعة علىالريفييرا المشبعة بأشعة الشمس.

مون بريشيوس نكتار

نسخة 2012 صُنع في 2009

يجمع العطر بين رائحة الجلد الشرقية والزهرية والحسيةورحيق حلو مقدس مع كل ثراء التركيبة متعددة الأوجهوتعقيداتها. ويذكر العطر بالإبداعات التي صنعت تاريخالعطور. ويشمل رائحة زهر البرتقال واللوز والفانيليا. كما إنه عطر غني ومدلل وآسر وجذاب. وهو رمز لخلاصةالفاكهة والأزهار ورائحة المسك مع الجانب الشرقي.

مادموزيل جيرلان

نسخة 2014 صُنع في 2011

عطر الزهور الأخضر الذي يتبع خطى لا بيتيت روب نويرويلعب بالاختلافات في السحر الباريسي والتعاظم. وتثيرنكهة الحمضيات والنغمات الخضراء رائحة الفانيلا الحلوةوانسجام خطمي زهور البرتقال التي ترفعها سحابة منالمسك الأبيض. وهو رؤية للأنوثة الباريسية الشابة الجريئةفي تركيبة رقيقة وساحرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق